ليلة تعثّر الكبار في دوري الأبطال

نهزم يوفنتوس الإيطالي في أرض يونغ بويز السويسري 1-2 أمس الأربعاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل المهاجم الفرنسي غيوم هوارو ثنائية الفريق السويسري (30 من ركلة جزاء و68) فيما سجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 80.

ورغم الهزيمة، حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فيما بقي يونغ بويز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، فشل مانشستر يونايتد في استغلال هزيمة الفريق الإيطالي وسقط أمام مضيفه فريق فالنسيا الإسباني 2-1 ليبقي في مركز الوصافة برصيد 10 نقاط فيما احتل الخفافيش المركز الثالث (8 نقاط) المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وسجل كل من كارلوس سولر باراغان (17) وفيل جونز (خطأ في مرماه 47) هدفي فالنسيا فيما سجل ماركوس راشفورد هدف الفريق الإنكليزي الوحيد في الدقيقة 87.

سسكا يهزم ريال مدريد وبلزن إلى الدوري الأوروبي

كما حقّق سسكا موسكو الروسي فوزاً تاريخياً 3-صفر على حساب ريال مدريد حامل اللقب.

سجل فيدور تشالوف (37) وجيورجي تشينيكوف (43) والأيسلندي أرنور سيغوردسون (73) ثلاثية سسكا.

الفوز الكبير الذي حققه سسكا لم يكن كافياً لاحتلاله المركز الثالث وانتقاله للعب في مسابقة الدوري الأوروبي بعد فوز منافسه المباشر فيكتوريا بلزن على روما الإيطالي 2-1 لحساب المجموعة ذاتها.

وبقي ريال مدريد متصدراً للمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن روما الثاني (تأهلا معاً منذ المرحلة السابقة)، فيما حافظ فيكتوريا بلزن على مركزه الثالث (7 نقاط) بأفضلية المواجهات المباشرة عن سسكا الأخير (7 نقاط).

المصدر: beIN