“كمشة دفى” أطلقت حملتها الرابعة في مدينة الشويفات

اعلنت “كمشة دفى”، في بيان، انها أطلقت حملتها الرابعة  في مدينة شويفات بالتعاون مع جمعية ” معاً في الصعاب ، لجمع الثياب والسجاد والدفايات وغيرها لتوزيعها على المحتاجين من أبناء المنطقة، بالتعاون وفي حضور رئيس الجمعية مروان ابو فرج  وسيدات البلدة.

ونوهت الحملة باقبال سكان بلدة شويفات على التبرع.

وألقت الاعلامية عبير بركات كلمة شكرت فيها كل من ساهم   مع الحملة، ومساعدتها المحتاج في كل المناطق اللبنانية، في ظل شبه غياب للدولة ورداءة الوضع الاقتصادي على اللبنانيين”.
وتطرقت إلى إنطلاق “كمشة دفى”، فأشادت بالإعلامي خليل مرداس “الذي أطلق صرخة لمساعدة كل محتاج وكل طفل وكل عائلة، فكانت فكرة “حملة دفى”، مردفة “من واجبنا كاعلاميين ان نحدث تغييرا في المجتمع، لأن الاعلام هو رسالة ولو بامكانيات متواضعة، فعمل الخير يحتاج إلى عونة وارادة”.

اما الناشطة ” جينا القنطار فكررت شكرها الى كل من ساهم بإنجاح هذه الحملة المتنقلة من منطقة الى منطقة واشارت القنطار الى ان الحملة الخامسة ستكون في منطقة كسروان

وأخيرا، تمنت على كل البلديات التعاون مع “كمشة دفى” لتجول كل المناطق اللبنانية “بعد ان ساعدت حتى الآن آكثر من 3 الاف عائلة في كل من عاليه، المتن والشوف وشويفات

بدوره شكر رئيس جمعية معاً في الصعب “مروان ابو فرج كل من ساهم وضحى وأعطى من وقته لانجاح هذا العمل الرائع، فلا يمكن لأي شخص انجاح عمل ما لوحده بل بمساعدة فريق عمل محب حوله”.

وختمت الحملة بيانها، بالاعلان انها ستستكمل التحضيرات للحملة الخامسة في كسروان