افتتاح القرية الماراتونية وبدء تسليم قمصان المشاركين في الماراتون

تعقد جمعية “بيروت ماراتون” المؤتمر الصحافي لتقديم قائمة عدائي النخبة الأجانب والعرب واللبنانيين المشاركين في سباق ماراتون بيروت ماراتون بيروت الدولي لسنة 2018، الساعة العاشرة صباح غد الجمعة الواقع فيه 9 تشرين الثاني الحالي في فندق مونرو – ميناء الحصن.

وكانت الجمعية أفتتحت مساء الأربعاء القرية الماراتونية للسباق في القاعة المقفلة لمحطة سكك الحديد والنقل المشترك بمنطقة مار مخايل – النهر.

وواكب حفل الإفتتاح عدد من الشخصيات والمدعوين كانت في إستقبالهم رئيسة الجمعية مي الخليل ونائبها العميد المتقاعد حسان رستم وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية ومدير عام مصلحة سكك الحديد والنقل المشترك زياد نصر والكولونيل ماسيميليانو سفورزا الملحق العسكري في السفارة الإيطالية ورئيسة جهاز الإسعاف والطوارىء في الصليب الأحمر اللبناني روزي بولس إلى ممثلي المؤسسات العارضة والبلديات والجمعيات الخيرية والأندية الرياضية ومؤسسات إعلامية .

كما بدأت عملية تسليم أرقام الذين تسجلوا للمشاركة في السباق يوم الأحد المقبل وتستمر هذه العملية حتى يوم السبت 10 تشرين الثاني الحالي من الساعة 00 :14 بعد الظهر ولغاية الساعة 00 :22 ليلا.

كما بدأ المركز الإعلامي تقديم خدماته للمؤسسات الإعلامية وتسليم البطاقات المخصصة للإعلاميين الراغبين في تغطية وقائع السباق.