نادي Gold Gym اقام حفل العشاء السنوي

عاليه – “الأنباء”

برعاية بلدية عاليه، أقام نادي Gold Gym حفل العشاء السنوي بحضور عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب، النائب السابق عبدالله فرحات وكيل داخلية عاليه خضر الغضبان وعدد من أعضاء الوكالة، رئيس الإتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريّس ونائبه فادي ابو زكي، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب،  أمين سر وكالة داخلية عاليه يوسف دعيبس، فادي يونس، الفنان نقولا سعادة نخله، الممثل جورج حرّان، المخرج مكرم الريّس، وفعاليات ورجال أعمال.

وأثنى الجميع على جهود وعطاءات المدرب فراس عبيد، الذي كان الحجر الأساس في نشأة النادي والذي رفع اسم عاليه ولبنان الى النجومية.

وتخلل الحفل كلمة لممثل رئيس بلدية عاليه وجدي مراد شدد فيها على ضرورة إنماء الحجر والبشر.

النائب أكرم شهيب اكّد وقوفه إلى جانب الهيئات الثقافية والاجتماعية والرياضية في عاليه ودعمه لهم، وهنّأ أبطال نادي Gold Gym على احرازهم البطولات ورفع اسم لبنان عاليًا

ثمّ كانت كلمة للمدرّب عبيد شكر فيها رئيس البلدية وجدي مراد لدعمه للنادي، معلنًا اياه رئيسا فخريا لنادي Gold Gym. كما شكر شهيب “الأبّ الروحي” الذي ترجم الأبوّة في جميع مواقفه. كما توجه بالشكر لكل من سليم ضو والمهندس عصام سلمان رئيس النادي ومؤسس “الكيك بوكسينغ” على صعيد لبنان لوقوفهما الى جانبه.

بعدها تم تكريم بسام سلمان البطل المحلي والعالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”.

ووزّع عبيد دروعا تقديرية للفعاليات الرسمية والرياضية، وميداليات لتلاميذه أبطال العالم.

واختتم العشاء بسهرة فنية احياها الفنان هاني العمري، وضاحك الليل إيلي ايوب والساحر  د. ميكي.

(الانباء)