رنيم زيدان الأولى في شهادة البكالوريا الفنية مكرمة مع الطلاب المتفوقين في الشوف الأعلى

زار وفد من معتمدية الشوف الأعلى في الحزب التقدمي الإشتراكي، ضم المعتمد خالد حماد، أمين السر حسام بشنق، أمينة الشؤون التربوية والإعلامية في المعتمدية لما حماد زيدان، جهاز المعتمدية، مدراء فروع بلدات مرستي، عماطور، نيحا، حارة جندل وبعذران، منزل الطالبة رنيم عائد زيدان الكائن في بلدة مرستي الشوف، حيث قدموا لها، التهنئة على نيلها المركز الأول في لبنان في إمتحان شهادة البكالوريا الفنية BT3، ودعوة للمشاركة في حفل تكريم الطلاب الذي سيقام، برعاية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، في التاسع من الشهر الجاري في ثانوية المختارة الرسمية، بهدف تكريمها وثلة من الطلاب
الأوائل في مختلف مراحل التعليم الرسمي ما قبل الجامعي.

علماً أن هذا الحفل يتم التحضير له من قبل معتمدية الشوف الأعلى في وكالة داخلية الشوف وبالتنسيق مع مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الإشتراكي – مكتب الشوف ومع إتحاد بلديات الشوف الأعلى.

خلال الزيارة تحدث المعتمد خالد حماد مهنئاً الطالبة رنيم، معرباً عن الفخر والإعتزاز بها، طالبة متفوقة وخلوقة، ومتمنياً لها دوام التفوق والنجاح في مسيرتها العلمية.

وأضاف: “للسنة الثانية على التوالي، تكرم معتمدية الشوف الأعلى الطلاب الأوائل في المدارس والثانويات الرسمية. وللسنة الثانية أيضا يحصد الشوف الأعلى المركز الأول في لبنان. فبعد تكريم الطالبة نورهان عبد الصمد التي نالت المرتبة الأولى في العام الفائت، في شهادة الثانوية العامة، ها نحن اليوم بصدد تكريم الطالبة رنيم زيدان الأولى في لبنان في شهادة البكالوريا الفنية”.

كذلك تحدث الشيخ عائد زيدان، والد الطالبة رنيم، شاكراً معتمدية الشوف الأعلى على هذه اللفتة الكريمة، منوها بالجهود التي تبذل من قبل الحزب التقدمي الإشتراكي في سبيل تشجيع الشباب على طلب العلم والمعرفة وإيلاء أهمية كبرى لمبدأ الكفاءة العلمية .

(الأنباء)