لقاء تكريمي لشيا بمناسبة تعيينه مديراً للأسواق الإستهلاكية

أقام السيد لقمان شيا حفلاً تكريماً بمناسبة تعيين زياد شيا رئيسا لمجلس الادارة ومديراً عاماً لمؤسسة الاسواق الاستهلاكية بحضور النائبين فيصل الصايغ وهادي أبو الحسن، نائب رئيس اتحاد بلديات الجرد الأعلى- بحمدون رئيس بلدية صوفر كمال شيا، رؤساء بلديات: بتاتر فادي غريزي، بدغان د. زاهر شيا ومجدلبعنا روزبا عبد الخالق، مختار صوفر وجيه شيا، وكلاء داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في الشويفات مروان ابي فرج، في الغرب بلال جابر، في المتن عصام المصري، وفي الشوف عمر غنام ، معتمدين الجرد جنبلاط غريزي، سلطان عبد الخالق وفادي ابو غادر، ممثل مفوضية الإعلام في الجنوب عدنان سليقا بالإضافة الى عديد من أعضاء المجالس البلدية في المنطقة.

بعد كلمة للسيد لقمام بالمناسبة، تحدث الصايغ مشيداً بمناقبية وكيل الداخلية زياد شيا، مؤكدا انه “سوف يمارس قناعته في مهامه الجديدة وكما يملي عليه ضميره وحسه الوطني”.


بدوره شكر شيا القيمين على التكريم، مؤكدا ان “منطقة الجرد كانت وستبقى في طليعة الأوفياء لدار المختارة”، لافتا الى ان”المسؤولية كبيرة، وعلى الجميع العمل والتعاون من أجل إنماء وتعزيز هذه المنطقة على كل المستويات”، مؤكدا “على ضرورة الوقوف صفاً واحداً للحفاظ على موقع الحزب الطليعي وعدم السماح لأياً كان المساس به وخاصة الطارئين على السياسة”.

كما القيت كلمات أشادت بمناقبية المحتفى به، متمنية له التوفيق في مهامه الجديدة.

(الأنباء)