دورة تدريبية لمفوضية العدل في “التقدمي” للمرشحين إلى إمتحانات كتّاب العدل

بيروت- الأنباء

إختتمت مفوضية العدل والتشريع في الحزب التقدمي الإشتراكي دورتها المكثفة المخصصة للناجحين في المباراة الشفهية لدورة كتاب العدل بحضور مفوضة العدل المحامية سوزان اسماعيل وعضو مجلس نقابة المحامين المحامية ندى تلحوق.

وقد لاقت هذه الدورة إستحساناً من جميع المشاركين فيها الذين أثنوا على قيمتها القانونية والتي ستساهم بمساعدتهم في إجتياز المباراة الخطية التى ستجري قريباً.

وفِي هذا السياق، أكدت مفوضة العدل والتشريع أن “هذه الدورة لن تكون الأخيرة من أجل مواكبة توجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بأن تكون الكفاءة المعيار الوحيد لاجتياز اي امتحان باي موقع كما لمواكبة توجه رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في الوقوف إلى جانب الشباب وتحصينهم ليتحاوزوا الصعوبات وقد تمت بمتابعة وتوجيه أمين السر العام للحزب ظافر ناصر الذي وضع جميع الإمكانيات في خدمة المفوضية لأجل لإنجاح الدورة”.

وتقدمت المفوضية “بالشكر من جميع المحاضرين الذين وضعوا جميع إمكانياتهم العلمية في خدمة المشاركين وهم الدكتور بسام المهتار، الدكتور سلام عبد الصمد ، الدكتور ربيع منذر، الدكتور غالب أبو زين والكاتب بالعدل وهيب فياض”.

وتمنت المفوضية “لجميع المشاركين النجاح مع التأكيد على ضرورة بأن يكون عامل الكفاءة هو وحده المعيار المطلوب للنجاح”.

(الأنباء)