تيمور جنبلاط يتابع قضية الكهرباء في الشوف في إجتماع موسع

كليمنصو- “الأنباء”

ترأس رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في مكتبه في كليمنصو الثلاثاء اجتماعاً حضره كل من النائبين وائل أبو فاعور وبلال عبدالله، الدكتور ناصر زيدان، وكيلي داخلية الشوف والإقليم عمر غنام والدكتور سليم السيد، مديرة شركة دباس كارلا عون، رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي زياد الحجار، رئيس إتحاد البلديات إقليم الخروب الجنوبي جورج مخول، رئيس إتحاد بلديات الشوف السويجاني يحيى أبو كروم، رئيس اتحاد بلديات الشوف الأعلى روجيه عشي، رئيس بلدية الناعمة وحارة الناعمة شربل مطر، رؤساء دوائر الكهرباء في الشوف سعيد الحاج، وسام نصر، المهندس، فادي أبو خزام والمهندس كمال القاقون.

وناقش المجتمعون ملف الكهرباء في الشوف من كافة جوانبه، لا سيما لناحية الخلل الذي أصاب العمل في المرحلة الماضية، وقد أثنى جنبلاط على ما تمٌ تنفيذه حتى الآن من قبل شركة دباس المتعددة العمل في المنطقة، لا سيما لناحية دفع رواتب الموظفين، والخطط الموضوعة لمعالجة النواقص المتراكمة على شبكات الشوف.

ووضع المجتمعون خطة عمل للمرحلة القادمة، في إطار من التعاون الذي يهدف لخدمة المواطنين، ولمعالحة التغراث القائمة. واتفقوا على استمرار التنسيق في المستقبل.

وشكر الحاضرون النائب جنبلاط على المبادرة للدعوة إلى الاجتماع، مؤكدين الحرص على مساندة الجهود التي تبذل في سبيل تحسين خدمة التغذية بالتيار الكهربائي.

رابطة الطلاب المسلمين

من ناحية أخرى، استقبل النائب جنبلاط قيادة رابطة الطلاب المسلمين برئاسة جهاد المغربي، وشرح الوفد لجنبلاط عناوين خطة عمل القيادة الجديدة للرابطة.

وأشاد المجتمعون بمستوى الصداقة التي تربط الحزب التقدمي الاشتراكي والجماعة الإسلامية.

وحضر اللقاء مفوض الشباب والرياضة في الحزب صالح حديفة وأمين عام منظمة الشباب التقدمي سلام عبد الصمد.

(الأنباء)