ميغان ماركل ضمن أكثر 25 امرأة تأثيراً في بريطانيا

اختارت مجلة فوغ Vogue ميغان ماركل Meghan Markle، زوجة الأمير هاري Harry، ضمن أكثر 25 امرأة تأثيراً في بريطانيا.

وبحسب القائمة التي نشرتها Vogue البريطانية، والتي تُعنى بشؤون الموضة، فقد اختيرت دوقة ساسكس ماركل إلى جانب السياسية الاسكتلندية روث ديفيدسون، ومصمِّمة الأزياء ستيلا مكارتني Stella McCartney ، مؤلفة روايات هاري بوتر جيه كيه رولينج J. K. Rowling، أمل كلوني وغيرهن…
وسلَّطت القائمة الضوء على نساءٍ مؤثرات، يعملن في قطاعات مختلفة: مثل الفنون، والترفيه، والعلوم، والسياسة، والإعلام، والقانون.

ووصفت المجلة ماركل، التي حضر حفل زفافها في قلعة وندسور عددٌ كبير من المشاهير، وشاهده الملايين في جميع أنحاء العالم، بأنها “واحدة من أكثر النساء تميُّزاً في العالم”.
وكتبت المجلة عبر موقعها على الإنترنت: “تأثيرها يتجاوز بكثيرٍ التغطية التي لا تنتهي لأناقتها. بوصفها مدافعة أمريكية عن حقوق النساء من أبٍ أبيض وأمٍّ سمراء، ساعدت ماركل على تكوين هوية جديدة للملكية، تليق بالقرن الحادي والعشرين”.

مؤخراً، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنّ الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل اختارا أن يمضيا شهر عسلهما في كندا.
وفي التفاصيل فإنّ الأمير وزوجته سيقيمان في ألبرتا وتحديدًا في فيرمونت جاسبر بارك، في مقصورة مساحتها 600 قدم وتحمل اسم “The Royal Retreat”.

يشار إلى أنّ الملك جورج السادس قد أمضى بعض الوقت في “The Royal Retreat” عام 1939، كما أمضت الملكة إليزابيث Elizabeth الثانية بعض الوقت فيه مع الأمير فيليب في حزيران عام 2005.

سيدتي