المصري عشية الانتخابات: سنواجه الحقد بالوفاء في السادس من ايار

 

عقد وكيل داخلية المتن عصام المصري لقاءً حزبيا ضم اعضاء جهاز الوكالة، معتمدين ومدراء فروع ومنسقي اللجان الانتخابية المركزية والفرعية في المتن. حيث ناقش التحضيرات اللوجستية لمواكبة اليوم الانتخابي مشدداً على العقلانية والهدوء واستيعاب الآخر واحترام خيارات الناس الديمقراطية، والابتعاد عن المشاحنات العبثية. وقال: حزبنا هو حزب الرقي والديمقراطية ونحن نحترم حق الترشح وخيار التصويت المقدس لكل اللبنانيين، ولتكن الكلمة الفصل في صناديق الاقتراع.
وإذ أكد على جدية العمل والتزام التعليمات، قال أن مرشحنا خاطب الناس بروحية المعلم الشهيد كمال جنبلاط وهو الذي عُرف بالتزامه بالقيم الانسانية قولا وفعلاً. بحيث أظهرت الجولات الميدانية في قرى وبلدات المتن الأعلى مدى احترام الناس وتقديرهم لأدائه الحزبي على مدى السنوات منذ بداية مشواره على درب النضال مرورا بالمحطات الصعبة وترسيخ المصالحة وصولا لترشيحه الى المجلس النيابي، كما أكدت العائلات على وفائها لخط المختارة الوطني في كل لقاء.
واذ شكر جهود المؤسسات الرديفة من اتحاد نسائي ومنظمة شباب وكشاف تقدمي، حيا ايضا تضافر اللجان التنسيقية وتعاون الرفاق واندفاع المناصرين. وقال: عشنا معاً الفترات الصعاب وواجهنا التحديات. ويوم الاقتراع غدا هو يوم مواجهة الحقد بالوفاء لدار المختارة التي ستبقى عصية على رياح الغدر واقوى من الحقد وستنتصر بفضل وفاء اهلنا الابرار ودعاء المشايخ الاجلاء. ونحن نتطلع لاستعادة مقعدكم، الذي سيحمل صوتكم الى البرلمان.
واذ تمنى التوفيق لابو الحسن في السباق الانتخابي، قال كنا وسنبقى يدا بيد وقلبا واحدا بموجهة التحديات، ولن نبخل بالتضحيات مهما غلت للحفاظ على الارض والعرض والكرامة. هكذا كنا في كل مواجهاتنا وهكذا سنبقى في يوم الانتخاب وسنحتفل معا بيوم النصر بإذن الله.

هذا وسبق لـ “المصري” أن قدم مساعدات مالية من رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط الى لجنة خلية آل ضو ولجنة الخلية العامة في بلدة القرية في لقاء عقد في منزل رئيس البلدية ايهاب ضو بحضور المعتمدين غسان زيدان وربيع ضو ومدير فرع البلدة حسان طربيه. وأيضاً إلى الخلية العامة في بلدة العبادية وخلية بلدة رويسة البلوط، وفي بلدة بتبيات.