لقاء حاشد متوقع للائحة المصالحة في عاليه… وكلمة سياسية لتيمور جنبلاط في المناسبة

التزاما بتوجيهات رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط الذي قرر الغاء المهرجانات الانتخابية التي كانت مقررة في عاليه والمختارة واقليم الخروب، ووفاء للقاعدة الشعبية العريضة التي تنتظر اطلالة ولقاء مباشرا مع لائحة المصالحة والوجوه الشابة والجديدة التي تضمها، قرر الحزب التقدمي الاشتراكي استبدال المهرجان الانتخابي بلقاء سياسي مع جميع اعضاء اللائحة وبحضور رئيسها تيمور جنبلاط في قاعة الرسالة الاجتماعية في عاليه.

وقد بدأت التحضيرات لهذا اللقاء يوم الاحد في 29 نيسان الجاري الساعة السادسة مساء بتنظيم كبير حيث من المتوقع ان تكون المشاركة الشعبية كثيفة جدا، في ظل حرص من قيادة “التقدمي” على ان يعكس اللقاء رغبة النائب جنبلاط بأن تكون المناسبات الانتخابية على اعلى درجات الانضباط والرقي والتنظيم من قاعدة احترام الآخر والتركيز على البعد الاهم في هذا الاستحقاق وهو توزيع الصوت التفضيلي ورفع الحاصل الانتخابي للائحة.

وقد يكون مميزا لقاء الاحد عن كل اللقاءات التي تشهدها المناطق اللبنانية من خلال وحدة لائحة المصالحة وانساجمها بعدما جمع اعضائها القواسم المشتركة في الموقف والمقاربة السياسية.

واستكمالا لكل هذا التوجه فان الدعوة تبقى دائما موصولة الى جميع مناصري الحزب التقدمي الاشتراكي والحزبيين الى الالتزام بأقصى درجات الهدوء والنصر حتما سيكون مدويا بأصواتهم في صناديق الاقتراع في 6 ايار.

مع الاشارة الى ان هذا الاحتفال المركزي الاول للائحة مجتمعة بعد اعلانها في بيت الدين، وسيكون لتيمور جنبلاط كلمة في المناسبة.

المحرر السياسي- “الأنبــاء”