حسن خليل: عليكم أن تتحولوا من الآن ولغاية 6 أيار الى “خلية نحل”

لفت الوزير علي حسن خليل إلى أن “الاستحقاق الانتخابي هو استحقاق سياسي يتطلب الكثير من الانتباه والوعي الى كيفية خوضه من اجل ان يكون في سياقه الطبيعي. نحن معكم إنما نواجه الخيارات الكبرى التي من اجلها ناضلنا طوال عقود من الزمن والتي من اجلها ناضلنا في كل المواقع مباشرة من خلال المقاومة ومن خلال تواجدنا في المؤسسات المجلس النيابي والحكومة من أجل تكريس هذا الخط وهذا النهج. مشاركتكم في الانتخابات يجب ان تكون تعبيراً عن الالتزام والخط والنهج الذي يعبر عنه تحالف “حزب الله” وحركة أمل”.

وتابع حسن خليل خلال لقاء انتخابي: “نعم ومن اجل استكمال مسيرة الإصلاح الحقيقي وعملية بناء الدولة ومؤسساتها يجب علينا أن نحافظ على حضورنا في المجلس النيابي والحكومة للتأثير على اتخاذ القرارات. علينا ان نحصن ساحتنا على مستوى هذه الدائرة وتحديدا هنا مرجعيون حاصبيا لأن الذين شكلوا لوائح اخرى كل همهم هو تسجيل اختراق في هذه اللائحة للقول بان جمهور المقاومة قد تراجع ومن اجل القول بان هذا الثنائي قد تراجعت شعبيته وحضوره في الجنوب. العالم كل العالم كان يراقب خطاب السيد حسن نصرالله في صور وهو يؤكد بان الخطاب هو واحد والجمهور واحد وكوادرنا واحدة، هذا الامر علينا ان لا نقلل من أهميته. مشهد جمع صور رموزنا وشهدائنا وقادتنا جنبا الى جنب”.

وختم “عليكم ان تتحولوا من الآن ولغاية 6 أيار الى خلية نحل والى ورش عمل برفع نسب الاقتراع ورفع الحاصل الانتخابي لفوز كامل اللائحة وتحويل يوم 6 أيار الى استفتاء على خيار المقاومة”.