تيمور جنبلاط يطلق عدة مشاريع إنمائية في المناصف

الشوف- “الأنباء”

بعد وضع حجر الأساس لقاعة كفرحيم العامة الجديدة، والحديقة العامة، والملعب الرياضي، انتقل رئيس لائحة المصالحة تيمور جنبلاط، إلى بلدة بشتفين، حيث كان في استقباله عدد من المشايخ، والفعاليات، رؤساء البلديات والمخاتير والقيادات الحزبية، بحضور وزير التربية الوطنية والتعليم العالي مروان حمادة، وحشد من الشخصيات وأهالي المنطقة، أشبال وزهرات الكشاف التقدمي، وشابات وشباب منظمة الشباب التقدمي، ورائدات الإتحاد النسائي التقدمي.

بداية كانت كلمة ترحيب من رئيس البلدية رامي ضو والتأكيد على عهد الوفاء لنهج المختارة الوطني.

شرح بعدها المهندس نزيه فياض بإيجاز طبيعة عمل ودور مركز المقدم شريف فياض الطبي وأهميته بالنسبة لمنطقة المناصف، شاكرا جنبلاط على إطلاقه ودعمه لهذا المشروع.

تلاه الدكتور فؤاد جعفر متحدثا عن مشروع إنمائي آخر هو: مشروع السيمي السكني، الذي سيوفر المساكن اللائقة لعدد من الشباب، وأشار إلى مبادرة رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط بتقديم الأرض التي سيقام عليها المشروع، مبديا تقدير الأهالي لإهتمام تيمور جنبلاط بتمويله، وتنفيذه.

كلمة المهندس فراس ضو، أضاءت على المشروع السكني، مزاياه ومواصفاته المتسقة مع المقاييس البيئية الحديثة.

بعدها، وضع جنبلاط حجر الأساس لمركز المقدم شريف فياض الطبي، ورافقه رئيس البلدية والسيدة نهلة تقي الدين أرملة المقدم فياض، ونجله مدير عام المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز مازن فياض.

(الأنباء)