تيمور جنبلاط يركز على المشاريع الإنمائية: وضع حجر الأساس لمشروع رياضي سياحي في كفرحيم

كفرحيم- “الأنباء”

وضع رئيس “لائحة المصالحة” تيمور جنبلاط حجر الاساس للقاعة العامة الجديدة في بلدة كفرحيم الشوف، وذلك في إحتفال أقيم في دار البلدة للاعلان عن إطلاق مشروع برعايته يتضمن صالات للافراح والاجتماعات وحديقة عامة وملعب رياضي يكون جامعاً ويستفيد من المشروع أبناء البلدة والجوار.

بداية وصل تيمور جنبلاط يرافقه وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي رضوان نصر، ومستشار وزير التربية أنور ضو، وحسام حرب، إلى مكان المشروع، حيث كان في استقباله رئيس البلدية نسيب أبو ضرغم وعدد من أعضاء المجلس البلدي والفاعليات والمشايخ.

وبعدما وضع تيمور جنبلاط حجر الأساس مؤذنا بانطلاق العمل بالمشروع الجديد، إنتقل مع الحضور إلى دار البلدة حيث كان له استقبال واسع من أبناء البلدة والفاعليات والمشايخ، إلى جانب ممثل عن النائب نعمة طعمة.

النشيد الوطني استهلالا، ووتولّى وسام أبو خزام كلمة التعريف، متناولا المشروع السابق لدار البلدة قبل 20 عاما، والذي نشأ بدعم اساسي من رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، وأهمية المشروع الجديد برعاية زعيم الشباب الواعد تيمور جنبلاط لمتابعة آل جنبلاط للمسيرة الانمائية والاجتماعية في كفرحيم ومواكبة من الحزب التقدمي الإشتراكي مع البلدية.

بعد ذلك، عرض المهندس اياد أبو ضرغم تفاصيل المشروع المنبسط على مساحة عقار 17 ألف متراً مربعاً يضم بشكل أساسي طابقين ومواقف عامة وصالة أفراح وملعب رياضي وحديقة عامة تجمع الاهالي.

والقى رئيس البلدية الدكتور نسيب أبو ضرغم كلمة ترحيب بتيمور جنبلاط، متناولا أهداف البلدية في جعل “أحد أسس العمل البنى التحتية واللجان للمراكز التي تؤهل الشباب تقديم لا سيما حيال الرياضة والمكتبة العامة التي ستقام في الدار العام” معتبرا أن “المشروع رياضي وسياحي وإجتماعي ليس لكفرحيم وحسب وإنما لمن يحتاجه من المنطقة، وسيخلق فرص عمل”.

واقترح أن تعطى البلديات رأيها المبني على معطيات حيال الشق التنموي في السياسة”.

(الأنباء)