عبد الله من الجية: هم الحزب حماية البلد في ظل مغامرين لا تهمهم سوى مصالحهم

 

الجية – احمد منصور

زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب، بلدة الجية، والتقى عددا من عائلاتها وبحث معها الإستحقاق الانتخابي، وضم الوفد مرشح الحزب عن دائرة الشوف – عاليه الدكتور بلال عبدالله، وكيل داخلية اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، اعضاء اللجنة الإنتخابية منير السيد ووليد ابو عرم، مدير فرع الجية في الحزب محمد هاشم الكجك واعضاء الفرع، بحضور مخاتير البلدة ابراهيم محمد الحاج، ألبير حاتم وابراهيم موسى الحاج.

وكانت الزيارة الاولى لعائلة بركات في منزل علي بركات، ثم مع عائلة فاضل في منزل محمد فاضل، ومن ثم التقى الوفد عائلة الحاج في منزل الحاج مصطفى الحاج، وإختتمت الزيارة بلقاء في منزل ابراهيم وهبي عيسى.

وقد رحبت العائلات بالوفد، واكدت على العلاقة الجيدة التي تربط بلدة الجية بالحزب.

وخلال اللقاءات تحدث عبدالله، فشكر العائلات على حفاوة الاستقبال، وأشار الى “ان للجية ميزة خاصة بتنوعها، وعلينا الحفاظ عليها مع احترام تنوع القوى السياسية فيها.”

وأكد “ان المهمة الأساسية للحزب في خضم الإستحقاق الانتخابي المقبل، هو حماية البلد، خصوصا في ظل وجود مغامرين لا تهمهم سوى مصالحهم الخاصة، وفي ظل العواصف المحيطة بنا، ما يتوجب علينا تحييد لبنان قدر الإمكان عن الأحلاف الإقليمية، بإستثناء عدائنا لإسرائيل الثابت والمستمر”.

وشدد على” ان تفاهم الرئيس نبيه بري مع النائب وليد جنبلاط وسعيهما المشترك لتخفيف التشنج والإحتقان وتصويب البوصلة السياسية، هو الذي يحمي البلد”.

وأكد “ان الحزب التقدمي الاشتراكي يقف دوما الى جانب الجية التي تمثل الاعتدال والانفتاح والعيش المشترك”،
واشار الى” ان المصالحة في الجبل والحفاظ على العيش الواحد والتنوع بالنسبة للحزب خط احمر”، داعيا إلى” كثافة الاقتراع مع احترام خيارات الناس وقناعاتها”.