إطلاق حملة “من بيت لبيت” في العرقوب

بدعوة من لجنة العمل الشبابي الإنتخابية الفرعية ولجنة العمل النسائي الإنتخابية الفرعية، في المكتب الإنتخابي الفرعي – الشوف، عقد لقاء في مركز الحزب – بتلون، جرى خلاله إطلاق حملة “من بيت لبيت” في قرى وبلدات العرقوب الشوفية، بحضور منسق لجنة المعلوماتية والإتصالات المركزية فراس أبو شقرا، منسق لجنة العمل الشبابي سامر الفطايري، منسقة لجنة العمل النسائي رائدة البعيني، معتمد العرقوب سهيل أبو صالح وحشد من الكوادر الحزبية والشبابية والنسائية الذين سيشاركون في الحملة.

بداية رحب أبو صالح بالحاضرين، مشيرا إلى أهمية هذه الحملة في الوصول لشريحة كبيرة من الناس بهدف التوعية على القانون الإنتخابي الجديد وكيفية الإقتراع، منوها بدور الحزب التقدمي الإشتراكي الحاضن لجميع فئات المجتمع دون تمييز، شاكرا جهود اللجان الشبابية والنسائية في التحضير للعملية الإنتخابية.

بعدها قدم كل من الفطايري والبعيني، شرحا لأهداف الحملة الرامية إلى زيارة الناس في بيوتهم لشرح آلية التصويت وفق القانون الإنتخابي الجديد، والهادفة إلى تعزيز دور الشباب والنساء في الحياة العامة.

ثم عرض أبو شقرا للتقنيات التي يجب إعتمادها في هذه الحملة الإنتخابية، ومن ضمنها جمع المعلومات اللازمة إستناداً إلى القسائم التي ستكون بحوزة المشاركين فيها وذلك بغية جمعها وتوثيقها بالشكل الصحيح.


ودار نقاش حول قانون الإنتخاب الجديد القائم على النسبية والصوت التفضيلي، تولى المسؤولين شرح تفاصيله والإجابة على أسئلة المشاركين مع التشديد على أهمية رفع نسبة المشاركة في اليوم الإقتراعي الطويل وهو العامل الأساسي في تحقيق الفوز المطلوب.

ختاما ، قدم الإتحاد النسائي التقدمي فرع الفريديس، درعا تكريميا لمعتمد العرقوب سهيل أبو صالح، تقديرا لجهوده ونضالاته.

(الأنباء)