إطلاق حملة “من بيت لبيت” في حاصبيا بمشاركة النائب أنور الخليل

حاصبيا – “الانباء”

بدعوة من وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في حاصبيا، وبالتعاون مع “الاتحاد النسائي التقدمي” و”منظمة الشباب التقدمي” و”الكشاف التقدمي”، أطلقت حملة “من بيت لبيت”، وذلك بحضور النائب أنور الخليل، مفوض الشباب والرياضة صالح حديفة، وكيل الداخلية شفيق علوان، منسق لجنة المعلوماتية والاتصالات المركزية فراس ابو شقرا، المعتمدين ومدراء الفروع في المنطقة إضافة إلى فريق عمل النائب الخليل الانتخابي والمحازبين والأنصار في المنطقة.


علوان
بداية تحدث علوان مشدداً على خيار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جتبلاط بدعم لائحة رئيس مجلس النواب نبيه بري والاقتراع بالصوت التفضيلي لصالح النائب الخليل واعتباره مرشحه شخصياً كما هو مرشح الرئيس بري.
ترابي
بعدها تحدّث وكيل مفوض الشباب شوقي ابو ترابي وقدّم ورقة تتضمن تطلعات الشباب لدور النائب وهواجس الشباب في المنطقة.

الخليل
ثم كانت كلمة للنائب الخليل شدّد فيها على متانة العلاقة التي تربطه بدار المختارة منذ أيام المعلم الشهيد كمال جنبلاط، والتي استمرت مع النائب وليد جنبلاط، وستبقى وتستمر مع تيمور جنبلاط “.
واعتبر الخليل أن دار المختارة ليست أساساً للطائفة الدرزية فحسب، بل هي أساس للبنان الوطن كله وستبقى دعامة له بالتنسيق بين رجلين كبيرين هما دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري والزعيم الوطني الكبير وليد جنبلاط.


حديفة
ثم تحدّث حديفة عن حملة “من بيت لبيت” والتي ترتكز على زيارة الناس في بيوتهم لشرح آلية التصويت وفق القانون الانتخابي الجديد، كما تسهم في تعزيز دور الشباب في الحياة العامة وانفتاحهم على المواطنين والتواصل مع الناس.
وأكّد على اهمية هذه الحملة، معتبراً أن “هناك مسؤولية كبيرة على شباب الحزب للقيام بهذه المهمة ونحن على ثقة تامة بشباب الحزب الذين بجهودهم ونشاطهم ومثابرتهم سنحقق مهم النصر المنتظر في 6 آيار 2018”.

ابو شقرا
بعدها تحدث ابو شقرا شارحاً التقنيات التي يجب اعتمادها في الحملة ومن ضمنها جمع المعلومات اللازمة استناداً إلى القسائم التي ستكون بحوزة المشاركين في الحملة وذلك بغية جمعها وتوثيقها بالشكل المطلوب.

شميس
ثم تحدّث مسؤول الماكينة الانتخابية للنائب الخليل الدكتور أمين شميس فعبّر عن اعحابه وتقديره لدقة وتنظيم عمل ماكينة الحزب الاشتراكي الانتخابية، شاكراً جهودهم التي تتكامل مع جهود فريق عمل النائب الخليل.

زياد الخليل
من جهته، شكر السيد زياد الخليل، نجل النائب الخليل الذي رافق والده خلال الزيارة، وكالة داخلية الحزب وأعضاء الوكالة والمناصرين على عملهم لصالح والده، كما شكر رئيس الحزب على استكرار ثقته بالنائب الخليل.
وفي لفتة تقدير وبناء على طلب النائب الخليل، قدّم ما أسماها “أوراق اعتماده” إلى الحزب التقدمي الاشتراكي طالباً نقلها إلى الرئيس وليد جنبلاط كما وضع على صدره صورة المعلم الشهيد كمال جنبلاط.
وفي الختام، جرى حوار مع النائب الخليل ودار نقاش وحوار حول حملة “من بيت لبيت” وكيفية إدارتها.

“الانباء”