إطلاق حملة “من بيت لبيت” في الشوف الأعلى

بدعوة من لجنة العمل الشبابي، ولجنة العمل النسائي في المكتب الإنتخابي الفرعي – الشوف، عقد إجتماع في دار بلدة المختارة، جرى خلاله إطلاق حملة “من بيت لبيت” في منطقة الشوف الأعلى بحضور منسق لجنة الإتصالات والمعلوماتية المركزية فراس أبو شقرا، أمين عام منظمة الشباب التقدمي سلام عبد الصمد، منسق لجنة العمل الشبابي سامر الفطايري، وكيلة مفوض الشؤون النسائية زينب الباشا، معتمد الشوف الأعلى خالد حماد، وحشد من الكوادر الحزبية والشبابية والنسائية الذين سيشاركون في الحملة.

بداية، تحدث المعتمد خالد حماد مشدداً على أهمية الحملة، مثنياً على الجهود التي تبذل من قبل اللجان الإنتخابية، ومؤكداً “على أهمية دور اللجان الشبابية والنسائية في إنجاح العملية الإنتخابية”.

بعدها قدم الفطايري والباشا شرحاً لأهداف الحملة الرامية إلى زيارة الناس في بيوتها لشرح آلية التصويت وفق القانون الإنتخابي الجديد، والهادفة إلى تعزيز دور الشباب والنساء في الحياة العامة.

ثم تحدث عبد الصمد عن “أهمية الدور الشبابي والذي تمثله منظمة الشباب التقدمي واللجان الشبابية”، مشيرا إلى “أن الشوف الأعلى هو بمثابة خزان أساسي للحزب التقدمي الإشتراكي الذي لم يبخل يوما، وهو باق دائما على العهد والوفاء”.

بعدها عرض أبو شقرا للتقنيات التي يجب إعتمادها في هذه الحملة الإنتخابية.

ودار نقاش حول قانون الإنتخاب ، تولى المسؤولون شرح تفاصيله والإجابة على أسئلة المشاركين ، مع التشديد على رفع نسبة المشاركة في اليوم التصويت، وهو العامل الأساسي في تحقيق الفوز المطلوب.

(الأنباء)