جنبلاط: للتصويت بكثافة في الانتخابات

المختارة-“الأنباء”

دعا رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط الى التصويت بكثافة في الانتخابات النيابية المقبلة، من أجل تفوق الحاصل الانتخابي”.

كلام النائب جنبلاط جاء خلال استقباله في قصر المختارة السبت، بحضور نجله تيمور والنائب اكرم شهيب. وفدا كبيرا من اعضاء الحزب التقدمي الاشتراكي في مدينة الشويفات، ضمّ وكيل الداخلية مروان ابي فرج، ووكلاء الداخلية السابقين هيثم الجردي، خالد صعب، وصلاح صعب، واعضاء هيئة الوكالة ومدراء الفروع في المدينة. واطلع الوفد النائب جنبلاط وتيمور جنبلاط على واقع المدينة والحراك الانتخابي الجاري والعمل التنظيمي.

بعد كلمة لوكيل الداخلية إعتبر فيها انه”كما كان الحزب التقدمي الاشتراكي في الشويفات قبل 40 عاما الى جانب القيادة السياسية والوطنية مناديا معها بقضية فلسطين، ودعم المقاومة الوطنية واللبنانية لتحرير الجنوب، والوقوف الى جانب الفقراء والقضايا الاجتماعية، سيبقى على عهد الوفاء بقيادة تيمور جنبلاط لتحقيق الاهداف، وهو ما ستؤكده مدينة الشويفات الوفية مجددا في الاستحقاق المقبل”.

ثم القى وكيل الداخلية الأسبق صلاح صعب كلمة، شدد فيها على “بقاء بوابة الجبل والجنوب وفيّة للعهد التي قطعته، وبأن ما لم يستطع الآخرون تحقيقه سابقا لن يأخذوه اليوم في نهج الالتزام والوفاء والفكر الذي زرعه المعلم الشهيد كمال جنبلاط “.

ثم القى النائب جنبلاط كلمة رحب فيها بالوفد، وقال: “الاستحقاق الانتخابي المقبل بحاجة إلى الكثير من الهدوء، وعلينا القبول بالآخر. وصحيح أن القانون الجديد صعب ومعقد لكن “بدنا نتعلموا” ونضع ورقة التصويت لنجاح “لائحة الجبل” في دائرة الشوف – عاليه، وان يكون التصويت كثيفا لرفع الحاصل الانتخابي”.

واضاف: “كما كنتم قبل 40 عاما موحدين بقيتم موحدين ومستمرين كذلك. وأذكر أنه بعد اغتيال كمال جنبلاط كان ثاني او ثالث مهرجان في الشويفات، وكنت وبرفقتي رحمه الله أنور الفطايري. فكما كنتم ستبقون، والمساعدة لتيمور تكون ايضا في التنظيم والهدوء”.

(الأنباء)