قبيع تودع المناضل حمد طربيه في مأتم جامع

قبيع- الأنباء

ودّع أهالي بلدة قبيع والحزب التقدمي الإشتراكي المناضل أبو هيثم حمد طربيه بمأتمٍ حاشد، شارك فيه مفوض الشؤون الداخلية هادي ابو الحسن مقدما التعازي بإسم رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط ونجله تيمور، مسؤول الحزب الديمقراطي اللبناني باسم زيدان ممثلاً الوزير طلال أرسلان، النقيب في قوى الامن الداخلي أركان أبو لطيف، مفوض المحاربين القدامى في التقدمي غانم طربيه، عضو مجلس القيادة ووكيل داخلية عاليه خضر غضبان، وكيل داخلية المتن عصام المصري وجهاز الوكالة، وكيل داخلية الجرد زياد شيا، مدير فرع بلدة قبيع إبراهيم بو فخر الدين وكوادر وعناصر حزبية، رئيس المجلس البلدي أكرم الأعور، أعضاء من المجلس المذهبي للموحدين الدروز، فاعليات روحية، إجتماعية وجمع من أهالي المتن والجوار.

وألقيت كلمات عديدة بدأها طلال بو فخر الدين الذي شكر الحضور على مواساة العائلة، ثم عدد نبيل الأعور مزايا الراحل مشيدا بسيرته الحسنة.

وألقى المختار السابق غسان طربيه كلمة العائلة والبلدة مستذكراً محطات النضال للراحل الذي كان من ثوار العام 1958 وكانت له وقفات أبية دفاعا عن الكرامة والوجود.

تلا الصلاة عن روح الفقيد الشيخ وجدي المشطوب، ثم نقل الفقيد لمثواه الأخير، علما أن التعازي تستمر بمنزله في البلدة طيلة أيام الأسبوع.

(الأنباء)