إجتماع موسع للماكينة الإعلامية في “التقدمي” لمواكبة الإنتخابات

بيروت – “الأنباء”

عقدت اللجنة الإعلامية المركزية في الحزب التقدمي الإشتراكي إجتماعاً تنظيمياً موسعاً برئاسة منسق اللجنة مفوض الإعلام في الحزب رامي الريس، وحضور عضو مجلس القيادة ريما صليبا وأعضاء جهاز مفوضية الإعلام ومنسقي وأعضاء اللجان الفرعية والمحلية في وكالات الداخلية والمناطق والقرى، في مركز الحزب في وطى المصيطبة.

وناقشت اللجنة في الإجتماع خطة عمل تفصيلية لمرحلة الإنتخابات النيابية وسبل مواكبة هذا الاستحقاق الديمقراطي إعلامياً، وتوزيع المهام بين اللجان وتحديد الأدوار المطلوبة منها.

وشدد الريّس على ضرورة مقاربة هذا الإستحقاق بمسؤولية وطنية عالية بعيداً عن الحساسيات الضيقة، مركزاً على دور وسائل التواصل الإجتماعي وتأثيرها على تكوين الرأي العام خصوصاً وأن هذه الإنتخابات هي الأولى في ظل ثورة التكنولوجيا ووسائل التواصل، وبالتالي المطلوب هو الكثير من الحكمة والوعي.

وأشار الريّس إلى الدور الذي تقوم به جريدة “الأنباء” الالكترونية والنقلة النوعية التي أحدثتها في الشكل والمضمون، مؤكداً كامل الجهوزية لدى فريق “الأنباء” واللجنة الإعلامية المركزية واللجان الفرعية لمواكبة هذا الاستحقاق وتحقيق الفوز الذي يستحقه الحزب التقدمي الإشتراكي واللقاء الديمقراطي ليمثل جمهوره واللبنانيين خير تمثيل.

ثم تناقش المجتمعون في تفاصيل الخطة الإعلامية وإبقاء الإجتماعات مفتوحة حتى موعد الإستحقاق النيابي.

(الأنباء)