لقاء سياسي لعبدالله في الوردانية: قلعة وطنية نعتز بها

اقليم الخروب – احمد منصور

نظم فرع الوردانية في الحزب التقدمي الاشتراكي، لقاءً حوارياً لمرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبدالله مع اهالي الوردانية في حسينية البلدة، شارك فيه وكيل داخلية الاقليم الدكتور سليم السيد وكل من منير السيد، المعتمد الدكتور بلال قاسم، وأعضاء جهاز الوكالة ومدراء الفروع، رئيسة مكتب التربية غادة اسماعيل وامينة سر الاتحاد النسائي سوسن ابو حمزة، رئيس بلدية الوردانية حكمت الحاج، مخاتير البلدة، همام الحاج ممثلا حركة امل، محمد الحاج ممثلا حزب الله، مسؤول مكتب البلديات في جبل لبنان والشمال في حركة امل علي رضا الحاج، مصطفى مصطفى ممثلا الحزب الشيوعي وحشد من ابناء البلدة.

استهل اللقاء بكلمة لمدير فرع الوردانية في الحزب المهندس علي عيسى عرّف فيها بالمرشح عبدلله، وعرض لمسيرته الحزبية والنضالية والمهنية، ووجه تحية للنائب علاء الدين ترو الذي اكد طوال عمله النضالي والنيابي مدى صدقه والتزامه بمبادىء وقرارات الحزب.

عبدالله

ثم تحدث عبدالله فعبر عن اعتزازه بوجوده في الوردانية القلعة الوطنية التي نعتز بتاريخها وحاضرها وبرجالاتها، وبأهلها المكافحين المناضلين ذوي الانتماء الوطني المنفتح”.

واشار الى “ان عنوان الترشيح لهذه المرحلة هو تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الشراكة في الجبل،علما بأن الطموح كان بان يكون الشعار السياسي في هذه الانتخابات بناء الدولة المدنية ووضع حد للفلتان ولإنهيار الدولة، جراء النظام الطائفي الذي ينهش جسمها وكل مكوناتها”.

واكد “حرص الحزب على الحفاظ على البلد بالحدّ الادنى في ظل العواصف من حولنا، وتثبيت النسيج الاجتماعي الموجود بين الناس وتحديدا في الجبل.”

واكد انه امام الجميع مهام وطنية داخلية ومهام كبرى يجب العمل عليها”.

وقال:” انا مرشح الحزب التقدمي الاشتراكي، اعتز لأني من رفاق وليد جنبلاط، وان شاء الله اكون مساعدا فعالا للرفيق تيمور جنبلاط في مسيرته السياسية”.

واكد عبدالله انه حتى اليوم، الطائف هو الحل، ويجب الا يكون هناك مساومة عليه لأن ذلك يعني اللعب باستقرار البلد.

وختم: “نحن مع الوردانية وكل قرى الاقليم، كنا وسنستمر بنفس الموقع والدور المساعد لهذا المجتمع باقصى قدر ممكن من امكانياتنا، اضافة الى المهام الوطنية وسيكون صوتنا عاليا بالإنماء للمنطقة. انا اكمل مسيرة ومهمة رفيق مناضل هو الرفيق علاء ترو الذي يكنّ للوردانية معزة واهتماما خاصا”.

بعدها قدمت رئيسة مكتب التربية غادة اسماعيل شرحاً مفصلا حول قانون الانتخاب الجديد.

وتم خلال اللقاء توزيع دليل الناخب على الحضور.

(الأنباء)