وفد من “التقدمي” يزور مزرعة الضهر وتأكيد على المصالحة

اقليم الخروب – احمد منصور

زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب، بلدية مزرعة الضهر حيث التقى رئيسها المحامي حسيب عيد وأعضاء المجلس البلدي وعدد من اهالي البلدة.

وضم الوفد النائب علاء الدين ترو، مرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبدالله، وكيل داخلية اقليم الخروب الدكتور سليم السيد والوكيل السابق منير السيد.

وتحدث بداية رئيس البلدية حسيب عيد فرحب بالوفد في مزرعة الضهر، واكد على متانة العلاقة مع الحزب التقدمي الاشتراكي التي تمتد لعشرات السنوات.

وعرض عيد للمشاريع الانمائية التي نفذت في البلدة والمسيرة الانمائبة التي واكبها النائب وليد جنبلاط، بدءا من الكنيسة الى الكهرباء والمياه والطرقات وغيرها.

ونوه بالنائب ترو واصفا اياه “بالمدرسة في العطاء وهو اليوم مدرسة في الاخلاق تتجلى بمواكبته لمرشح الحزب”.

ثم سلم عيد الوفد نسخة عن البرنامج الانمائي المستقبلي للبلدية من اجل متابعة التعاون مع الحزب لانجازه.

ترو
ثم تحدث النائب ترو فلفت الى “ان المهم في الاستحقاق الانتخابي الناكيد على امرين هما:

اولا: “المصالحة الكبرى في الجبل والتي بنيت على اساس متين، من قبل كبيرين، هما البطريرك صفير ووليد جنبلاط، ونجحت وتعززت بالصداقة”.

وثانيا: “التأكيد على العلاقة والصداقة مع اهل مزرعة الضهر، ماضيا وحاضرا ومستقبلا واستمرار العلاقة الاجتماعية والسياسية والانمائية التي تربط الحزب بالبلدة”.

عبدالله

بدوره، أكد عبدالله على العلاقة المتينة، والترابط والتواصل والتكامل مع اهالي مزرعة الضهر، لأن مسيرة الحزب مستمرة، والعلاقة مستمرة”.

وشدد على “ضرورة الحفاظ على الشراكة والوحدة الوطنية في الجبل والمنطقة لانها غنى”.

وأشار الى” ان بلدية مزرعة الضهر من البلديات النشيطة والطموحة”، مؤكدا “وقوف الحزب الى جانبها ومشاركته لها في مشاريعها المستقبلية، لا سيما وان رئيس الحزب وليد جنبلاط يوليها اهتماما مميزا كباقي قرى المنطقة”.

وأكد “ان يد الحزب ممدودة للقوى السياسية كافة من اجل تخفيف الاحتقان والتشنج الذي يرافق الانتخابات”.

(الأنباء)