إجتماع لجان الخريجين في معتمدية الشوف الأعلى

بدعوة من معتمدية الشوف الأعلى في الحزب التقدمي الاشتراكي، عقد إجتماع للجنة الخريجين الإنتخابية في مركز المعتمدية في المختارة، بحضور منسق اللجنة الفرعية – الشوف الدكتور زياد أبي عكر، معتمد الشوف الأعلى خالد حماد، مدراء فروع الحزب، منسقي ومقرري لجان الخريجين في قرى وبلدات الشوف الأعلى.

بداية رحب حماد بالحاضرين، ثم عرض أبو عكر خطة عمل اللجنة، مشددا على ضرورة وجود أكبر شريحة من الخريجين في لجان الفروع لما لذلك من أثر إيجابي في إعطاء زخم للعمل المنوي إنجازه، متطرقا لمشاكل الشباب الجامعيين وسبل معالجتها، بالاضافة الى تحديات المستقبل ومقاربة الواقع من ناحية إزدياد عدد الخريجين سنويا من جهة، وعدم وجود فرص عمل كافية، في ظل غياب تام للدولة، من جهة أخرى.

كما اكد أبو عكر على الرؤية المستقبلية للحزب التقدمي الإشتراكي، التي تولي إهتماما كبيرا للشباب وآمالهم، وتأتي منسجمة مع تطلعات تيمور جنبلاط والتي عبر عنها على الشكل التالي: “إن عنوان المرحلة المقبلة سيكون الإنماء، الشباب وفرص العمل”.

وكان تخلل الإجتماع نقاشات وإقتراحات لحلول شارك بطرحها منسقو ومقررو اللجان، قبل أن ينتقل أبو عكر للإجابة عن أسئلة الحاضرين.

(الانباء)