تيمور جنبلاط عزى بضحايا حادث رأس المتن

المتن الأعلى-“الأنباء”

بعد أن غرّد معزيا بمصابهم الأليم واصفا الحادث المروّع بالفاجعة، جال تيمور وليد جنبلاط في منطقة المتن الأعلى مقدما واجب العزاء لأهالي الشباب ضحايا حوادث السير المؤلمة التي وقعت مؤخرا في المنطقة، وكان آخرها على طريق رأس المتن.

ورافقه وزير الدولة لشؤون حقوق الانسان أيمن شقير ومفوض الشؤون الداخلية للحزب التقدمي الاشتراكي هادي أبو الحسن، وكيل داخلية المتن عصام المصري، وجهاز الوكالة، معتمدين ومدراء فروع وكوادر حزبية،  رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى مروان صالحة، قاضي المذهب الشيخ غاندي مكارم، رؤساء بلديات ومخاتير، فاعليات روحية واجتماعية ورؤساء جمعيات وأندية وحشود.

20180204_190746

بدأ الجولة من بلدة قبيع مقدما واجب العزاء بالشابين من أل ابو فخر الدين والاعور، الشبانية آل مفرج، شمس الدين، زين الدين، ابو مغلبيه، الشيباني والصبي.

وتابع في رأس المتن حيث قدم التعازي لعائلات نويهض وغزال وصالحة.

وختم جولته في صليما معزيا آل المصري وآل سعيد

 

كان في استقبال الوفد رئيس الاركان السابق في الجيش اللبناني اللواء شوقي المصري وفاعليات البلدة.

وتحدث والد الفقيدة المقدم يوسف المصري شاكراً للحزب وقفته النبيلة في مصابهم الاليم وتيمور جنبلاط على تقديم واجب العزاء.

02

ثم رحب بالوفد رئيس رابطة آل المصري، السيد رياض، في كلمة شكر فيها تيمور جنبلاط على المواساة، مؤكداً على وفاء بلدة صليما لنهج الحزب الوطني منذ عهد الكمال الى الوليد وصولا لتيمور.

هذا وتخلل اللقاءات في البلدات تباعا استقبالات حاشدة وكلمات ترحيبية وشكر لبادرة تقديم واجب العزاء مع التأكيد على تأييد الحزب ومواقف رئيسه الوطنية.

وفيما ثمن السيد حسان غزال والد الشاب الراحل سيزار دعم الانشطة الرياضية، تمنى المزيد من التشجيع والدعم للقطاع الرياضي والأنشطة البناءة التي تُبعد جيل الناشئة عن الآفات.

66

0

20180204_190832

036

(الأنباء)