تيمور جنبلاط يجول في الإقليم ويقدم ميدالية كمال جنبلاط لعائلة المناضل علي فريد الحاج

إقليم الخروب – أحمد منصور

جال تيمور جنبلاط في منطقة إقليم الخروب والتقى عدداً من الأهالي والعائلات، كما قام بواجب إجتماعي وقدم التعازي لعدد من العائلات.

ورافق جنبلاط في الجولة كل من: النائب علاء الدين ترّو، مرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبدالله، وعضوي مجلس قيادة الحزب ميلار السيد ومحمد بصبوص، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في إقليم الخروب الدكتور سليم السيد، وكيلي الداخلية السابقين عدنان حسين ومنير السيد، ومديري فرعي الحزب في عانوت وداريا الدكتور حسان السيد ووفيق أبو شقرا.

IMG-20180128-WA0032

وكانت المحطة الأولى في منزل المناضل المرحوم علي فريد الحاج، حيث قدم التعازي لعائلته، وكانت مناسبة تم خلالها الحديث عن التاريخ النضالي الطويل للراحل داخل صفوف الحزب، وتم التنويه بوطنيته ومسيرته الحزبية.

وقدم تيمور لأرملة الراحل ميدالية المعلم الشهيد كمال جنبلاط بمناسبة (مئوية كمال جنبلاط).

ثم زار تيمور جنبلاط والوفد المرافق بلدة سبلين، وعقد سلسلة من اللقاءات مع الأهالي، وقدم التعازي لعدد من العائلات.

IMG-20180128-WA0024

بعدها، زار تيمور جنبلاط مختار سبلين مصطفى حسن، كما زار منزل المرحوم الشهيد عصام أبو حمزة والد مديرة فرع سبلين في الحزب التقدمي الاشتراكي سوسن أبو حمزة.

وإختتم زيارته لسبلين، بزيارة لدارة رئيس البلدية محمد خالد قوبر، وقد أثير مع جنبلاط بعض المطالب الإنمائية والخدماتية والمشاريع والحاجات العائدة للبلدة، فيما أكدت العائلات في سبلين على استمرار ومتابعة العلاقة التاريخية التي نسجها الأجداد مع المختارة من خلال الست نظيرة جنبلاط، وتكرست مع المعلم الشهيد كمال جنبلاط، واستمرت مع وليد جنبلاط، وستستمر مع تيمور، وشددوا على أن عهد الوفاء بين سبلين والمختارة مستمر، وسيبقيان في نفس الخندق والمسيرة.

وقد أكد تيمور جنبلاط على متابعته لأوضاع وحاجات سبلين والاقليم مع الجهات المعنية والإدارات والوزارات المختصة.

IMG-20180128-WA0026

9

7

IMG-20180128-WA0023

(الأنباء)