مئات البنائين في عاليه … والسبب؟

بعد معرض aley expo 2017 ومهرجان “أحلى فوضى”، تتحضر مدينة عاليه لمهرجان جديد هذا الصيف ولكن من نوع آخر هذه المرة، حيث ستحتضن اكبر حدث اعمال خارج بيروت هذا العام بحسب توقعات مصرف لبنان.

فمدينة البناء والاعمار والتقدم سيجتمع فيها بين 24 و 27 آب 2017 اكثر من 80 شركة هندسة واستشاريين وتجار مواد بناء ومصورين عقاريين ومصارف وغيرها في معرض البنائين The Builders Pavilion (TBP) 2017، وهو عبارة عن معرض ومؤتمر هندسي من المتوقع ان يستقطب ما بين 5000 و 6000 زائر من اصحاب الاختصاص ورجال الاعمال والمصرفيين.

المعرض سيقام بالتعاون مع بلدية عاليه ونقابة المهندسين في لبنان، بدعم من مصرف لبنان، وبرعاية وحضور وزير الاشغال العامة يوسف فنيانوس.

وسيشارك في حفل الافتتاح الى جانب وزير الاشغال كل من عضو اللقاء الديمقراطي النائب اكرم شهيب، نائب حاكم مصرف لبنان سعد العنداري، نقيب المهندسين جاد ثابت، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميّل وحشد من رجال الاعمال وممثلي النقابات المختصة والمعنية.

وعلمت “الانباء” ان هذا الحدث سيضم معرضا على مدار الاربعة ايام بالاضافة الى مؤتمر لمدة 3 ايام سيوزع على الشكل التالي:

اليوم الاول: سيخصص لقطاع العقارات والمصارف Real Estate & Bank Programs، وسيتضمن مداخلة لمصرف لبنان وعرض تجربة نجاح في عالم الاعمال لرجل الاعمال غسان العريضي.

اليوم الثاني: سيخصص لنقابة المهندسين Architecture and Construction وسيتضمن نقاشات بين مهندسين لبنانيين لامعين وعرض لمشاريع مميزة قدموها.

اليوم الثالث: سيخصص لرواد الاعمال والتكنولوجيا Entrepreneurship & Technology.

ومع احتضانها لهذا المعرض، تؤكد مدينة عاليه مرة جديدة من خلاله، بالاضافة الى القيمة الاقتصادية والعلمية التي يمثلها، على ارادة الحياة التي باتت تتجلى فيها كمدينة حاضنة وحاضرة وتمثل نموذجا للمدن المتقدمة والقادرة على تحقيق قفزة نوعية على كافة الصعد وان تكون نموذجا وطنيا يحتذى.

EMAIL SHOT(1)

BDL sponsor

“الانباء”