القصار في تكريم اعلاميين: سيظل الاعلام اللبناني رائدا وجوهره الحرية

 اقامت مجموعة “فرنسبنك ” ، حفل غداء في فندق “فينيسيا” في بيروت، تكريما للاعلاميين العاملين في عدد من وسائل الاعلام اللبنانية، في حضور رئيس مجموعة ” فرنسبنك” ورئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنان القصار، الوزير السابق وليد الداعوق، نقيبا الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان صعب، الى جانب اعضاء مجلس ادارة المصرف وشخصيات اعلامية.

القصار
والقى القصار كلمة اشار فيها الى ان “هذا اللقاء العائلي يتجاوز حدود اللقاء العملي، فهو لقاء نشعر فيه بالعرفان والتقدير لدور الاعلام بشكل عام والاعلاميين، كل من موقعه الاعلامي بشكل خاص”.

اضاف: “هو لقاء يتيح لنا فرصة الشكر لكل واحد منكم ويرسم للعلاقة مسارها بين مجموعة “فرنسبنك” وبين الاعلام، الذي واكبنا وواكب نشاطاتنا على مدى اكثر من نصف قرن وما يزال”.

وتابع: “لدينا في فرنسبنك ايمان راسخ بدوركم، حيث للاعلاميين ولوسائل الاعلام في المجتمع الديموقراطي المدني العديد من الوظائف المتميزة، ومن هذه الوظائف وظيفة التثقيف والتوعية”.

وشدد على “اننا نثمن اداء الاعلام اللبناني والاعلاميين اللبنانيين، خصوصا لجهة التعامل مع قضايا الناس والازمات التي يواجهها لبنان عند كل مرحلة مفصلية، عبر نقل صوت وصورة الوطن الحضارية”.

وختم: “سيظل الاعلام اللبناني اعلاما رائدا ولاعبا اساسيا على الساحتين اللبنانية والعربية ، فلا اتخيل الاعلام اللبناني من دون الحرية التي هي جوهر هذه المهنة والرسالة، او من دون صحافيين احرار يسعون الى التغيير بكل شفافية من خلال سلاح الكلمة”.

بعد ذلك قدم القصار درعين تكريميين الى النقيبين الكعكي وعون.

( وطنية)