أنشطة متنوعة لـ”الكشاف التقدمي” في المناطق إحتفالا بالأعياد

احتفلت أفواج جمعية الكشاف التقدمي بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة فأقام كل من أفواج الجاهلية، السمقانية، عين وزين، والعزونية نشاطاً ترفيهياً لأطفال البلدة ضمن أجواء من البهجة والفرح.

تخلل الأنشطة عدد من الألعاب الترفيهية والثقافية الهادفة والمنافسات، بالإضافة الى أغاني الميلاد والرسم على الوجوه، واختتمت الأنشطة بتوزيع “بابا نويل” الهدايا على الأولاد.

%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b4%d8%a7%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%85%d9%8a

وعرض فوج عاليه فيلماً خاصاً بالمناسبة وكذلك فوج بشتفين إضافة الى الألعاب وتوزيع الهدايا.

أما فوج البنية فأقام كرمس الأعيادعلى مدى ثلاثة أيام في البلدة حيث تضمن 16 لعبة وتم عرض فيلمي: “The Jungle Book” و”National Lampoon’s Christmas Vacation “في اليومين الاخيرين. واختتم الكرمس بحضور “بابا نويل” وتوزيع الكوتيون على الأولاد وتوزيع الهدايا على الفائزين.

khasaf5

كما نظّم فوج كفرسلوان نشاطاً ترفيهياً بمناسبة الأعياد بعنوان New Year Trip around Lebanon في مؤسسة بيت اليتيم الدرزي – عبيه تنافس فيه حوالي 120 طفلاً ضمن مجموعات من خلال المرور بمحطات تحمل أسماء مدن ومناطق متعددة من لبنان طلب منهم فيها تلبية مطالب والإجابة على معلومات عامة إضافة الى الألعاب الترفيهية وغيرها من البيئية والفنية والرياضية بهدف نشر البسمة على وجوه الاطفال وزرع الفرحة في قلوبهم واكسابهم تجربة ومعلومات جديدة.

وقامت أفواج عرمون، البنيه، وبيصور برحلة ترفيهية للاشبال لحضور سيرك في بعقلين.

kashaf1

%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b4%d8%a7%d9%811

kashaf

(الأنباء)