تيمور جنبلاط تابع شؤونا خدماتية مع زواره

البساتين

المختارة-“الأنباء”

إلتقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة ضمن استقبالاته الاسبوعية السبت، عددا من الوفود الشعبية والمناطقية لشكره على الوقوف إلى جانبها، وعرض معها قضايا ومطالب إنمائية وخدماتية وحياتية مختلفة، وتقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية بحضور، النواب نعمة طعمة، اكرم شهيب، إيلي عون، علاء ترو، وائل ابو فاعور، والنائب السابق فيصل الصايغ، والمرشح عن دائرة الشوف الدكتور بلال عبدالله.

اساتذة الجامعة

فقد إلتقى تيمور جنبلاط وفدا من الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية عرض معه المماطلة بملف التفرغ بالجامعة رغم استيفائهم الشروط التي حددها مجلس الجامعة، والطلب اليه دعم هذا المشروع.

ثم التقى وفدا من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان لمتابعة أمورهم المتعلقة بالحقوق المادية والوظيفة، ولشكره على ايلاء قضايا العمال إهتمامه.

كما استقبل وفدا من بلدة الفرديس ضم مشايخ والمجلسين البلدي والاختياري والعائلات والاهالي وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي، وألقيت كلمات اعربت عن الشكر والامتنان لتلبيته مطالب تخص أبناء البلدة.

الفرديس

والتقى تيمور جنبلاط ايضا وفدا من عائلة حيدر في الشويفات ضم مشايخ وفاعليات واهالي، وشدد الوفد على شكر جنبلاط لوقوفه إلى جانب العائلة لتحقيق احتياجات تخصها، وتأكيد الاستمرار بذات النهج على المستويين السياسي والوطني تجاه ما تمثله دار المختارة.

كفرقطرة

ومن زوار المختارة ايضا وفد يمثل عائلات بلدة كفرقطرة شكر تيمور جنبلاط اهتمامه بمطالب تخص أبناء البلدة، وألقى رئيس الحركة اليسارية اللبنانية منير بركات كلمة، حيّا فيها “قيادة تيمور الواعدة الوفية والتزامه قضايا الناس وتمسكه بالخيارات الوطنية والعربية والتقدمية والإنسانية والدفاع عن الحريات كصمّام أمان”.

كفرحيم

ثم التقى وفدا مشتركا من منطقة المناصف، لا سيما بلدات كفرحيم، كفرفاقود، ودير بابا، ضم مشايخ وفاعليات والمجالس البلدية والاختيارية، لطرح مشكلة انقطاع المياه عن هذه القرى، وكيفية ايجاد الحلول والمعالجات الممكنة لتفادي تفاقم المعاناة. وكذلك وفدا مشتركا من الاتحادين العربي واللبناني للرياضات التقليدية والشعبية برئاسة مارون خليل، ورياضة الكونغ فو برئاسة أمين السر بسام نهرا، قدم له درعا تقديرية لدعمه النشاطات الرياضية، وميدالية بطولة في أوروبا حازها نادي النجوم الرياضي في الكونغ فو.

وفي السياق نفسه أهدى الطفل رام ربيع زين الدين إنتصاره لتيمور جنبلاط، بعد تحقيقه المرتبة الأولى في مسابقة الحساب الذهني السريع، التي أقيمت في جوهانسبرغ بمشاركة 26 دولة.

نادي الفنون القتالية والطفل العبقري الفائز بالمركز الاول

واستمع تيمور جنبلاط الى مطالب خدماتية مختلفة قدمتها وفود من  قرى وبلدات، شحيم، كترمايا، دلهون، حارة الناعمة، عين جرفا، ميمس، عين قنيا. والتقى وفودا من عائلات عيد في السمقانية، وعبد الخالق في مجدلبعنا، وعطالله.

 

واستقبل تيمور جنبلاط وفدا من جمعية مار انطونيوس الخيرية برئاسة عضو المكتب السياسي لحزب الكتائب اللبنانية ريتا بولس، لدعوته الى العشاء الخيري السنوي الذي سيقام برعاية المطران مارون العمار، وبدعوة من لجنة وقف مار انطونيوس والجمعية في الرميلة، في 20 الجاري بمناسبة عيد شفيع البلدة، ووفدا ضم الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية “الإنماء الاجتماعي” في بلدة بريح ، برئاسة الشيخ زاهي جاسر، قدمت له درع تقدير ووفاء لمساعدته ودعمه الجمعية، وفي تحويل مستوصف البلدة الى مركز للرعاية الصحية.

بريح

كذلك قدم نادي السلام في بلدة البساتين برئاسة ماهر مرعي درعا تقديريا الى تيمور جنبلاط لدعمه النادي، والتمني عليه دعم مطلبه لدى الوزارات المعنية انجاز الملعب الرياضي. ووفدا من “تجمع الشباب الرياضي”.

وتلقى تيمور جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية لمتابعة شؤونها واحتياجاتها ومواطنين.

 

 

 

(الأنباء)