“التقدمي” في حاصبيا يجول على المرجعيات المسيحية مهنئاً

IMG-20180102-WA0047

حاصبيا/ مرجعيون – “الأنباء”

بمناسبة عيديّ الميلاد ورأس السنة، قام وفد من وكالة داخلية حاصبيا- مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي ضم وكيل الداخلية شفيق علوان، مدير فرع حاصبيا المهندس حسام سابق، مدير فرع الكفير رئيس البلديةً اسماعيل صقر، مدير فرع الماري رئيس دائرة التنظيم المدني المهندس حسام يوسف، مدير فرع عين جرفا الدكتور المهندس نبيل شاهين، مدير فرع ابل السقي مروان منذر، مسؤول مكتب منظمة الشباب التقدمي رشاد جماز، اضافة الى نسيب بدر الدين والمهندس نبيل الحلبي بزيارة مطرانية الروم الأرثوذوكس في مرجعيون حيث التقى المطران الياس كفوري.

IMG-20180102-WA0043
وكيل الداخلية الذي نقل تهاني وتحيات رئيس الحزب وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط، أكد على “العلاقة المميزة مع المطرانية، كما مع كل القيادات الروحية المسيحية ومثمناَ الدور الذي يقوم به المطران الكفوري على صعيد المنطقة بكافة تلاوينها”.

IMG-20180102-WA0048
بدوره، شكر المطران كفوري الوفد على زيارته محملهم الشكر للنائب جنبلاط لما يمثله من حاجة وضرورة على صعيد الوطن ولدوره المميز في حفظ وحدة الوطن وموقفه الجامع والرافض لسياسة العزل لأي فريق.

كما زار الوفد راعي كنيسة حاصبيا الأب اميل حداد وجال على مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في مرجعيون والكنيسة المارونية في القليعة.

(الأنباء)