سلسلة أنشطة لـ “النسائي التقدمي” – الشوف بمناسبة الأعياد

5

بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، وبهدف إدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الأطفال، نظّم “الإتحاد النسائي التقدمي” في الشوف سلسلة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية.

فقد زارت سيدات الإتحاد في الباروك، المدرسة الرسمية في البلدة وقدمن هدايا العيد لطلاب الحلقتين الأولى والثانية بحضور مديرة المدرسة هند البتديني وأفراد الهيئة التعليمية وسط أجواء من الفرح.

IMG-20171231-WA0055

كما نظم فرع بعذران وبالتعاون مع فوج الكشاف ومنظمة الشباب التقدمي نشاطا ترفيهيا لأطفال البلدة في دار البلدة بمشاركة أربعة من شخصيات ديزني الكرتونية وبحضور أهالي الأطفال وجموع من البلدة.

وقد تخلل النشاط مشاهدة فيلم “Home Alone 3″، تدريب الأطفال على صنع زينة الميلاد من الورق والكرتون الملون ومفاجأة النشاط كانت مع “بابا نويل” الذي قدم هدايا الميلاد لجميع الأطفال الأمر الذي أضفى البهجة والسرور على قلوبهم.

IMG-20171231-WA0054

وفي السياق نفسه، جالت سيدات الإتحاد فرع مرستي يرافقهن “بابا نويل” على بيوت البلدة حيث قام بتوزيع كوتيون العيد على الأطفال وتجمع القسم الآخر منهم في دار بلدية مرستي لملاقاة “بابا نويل” وإستلام هداياهم وسط أجواء من الغناء والموسيقى.

من جهته، أقام الإتحاد فرع بشتفين إحتفالا للأطفال في ساحة البلدة على أنغام موسيقية ميلادية وعروض لشخصيات ديزني الكرتونية بمشاركة “بابا نويل” الذي وزع الكوتيون وهدايا الميلاد على جميع الأطفال وتشارك معهم في الرقص والغناء بحضور مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في بشتفين ناجي ضو، مسؤول منظمة الشباب التقدمي جاد فياض، فاعليات وحشد من الأهالي.

888

أما في الورهانية، فقد نظم النسائي نشاطا ترفيهيا – تثقيفيا في دار البلدة، بحيث تم عرض فيلم Story Bots Christmas للأطفال ومن ثم طرح مجموعة من الأسئلة عليهم وتوزيع قصص على الفائزين.

وقد حضر النشاط مسؤولة هيئة منطقة الشوف في الإتحاد النسائي رائدة البعيني رئيس بلدية الورهانية سمير غانم وعدد من الأهالي.

777

وكان كلمة ترحيبية لمسؤولة الإتحاد هيام غانم نوهت فيها بالتعاون القائم بين جميع روافد الحزب في البلدة، الإتحاد، فرع الحزب، منظمة الشباب والكشاف التقدمي.

في الختام وزع “بابا نويل” كوتيون وهدايا الميلاد على الأطفال وسط أجواء من فرح العيد.

(الأنباء)