وفد من “التقدمي” يزور المغيرية ويلتقي فاعلياتها

 

المغيرية – احمد منصور

زار وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي بلدة المغيرية، وضم كل من النائب علاء الدين ترو، مرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبدلله، وكيل داخلية الاقليم الدكتور سليم السيد، عدنان حسين، المعتمد الدكتور بلال قاسم، مدير فرع المغيرية جمال سعد واعضاء هيئة الادارة، وعضو جهاز الوكالة احمد خالد، وكانت المحطة الاولى في مركز البلدية حيث التقى الوفد رئيس البلدية محمد محمود حمادة واعضاء المجلس البلدي وتم التداول بالشؤون السياسية والإنمائية على صعيد المنطقة بشكل عام والمغيرية بشكل خاص.

وتحدث رئيس البلدية فرحب بالوفد واكد على العلاقة التاريخية التي تربط المغيرية بالحزب التقدمي الاشتراكي، وشكر رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط الذي لم يتوان ابدا عن تلبية اي مطلب للبلدة، واثنى على المتابعة الحثيثة لمطالب البلدة من قبل الحزب والدور الذي لعبه النائب علاء ترو ووكالة الداخلية في الوقوف عند احتياجات البلدة ومشاكلها، ومتابعة الحزب لمشروع الصرف الصحي، فضلا عن مساهمته في تأمين فرص عمل للشباب.

e0012d72-6ff2-4877-949e-dc65eae50199

ترو

ثم تحدث النائب ترو فأكد ان المغيرية في قلب الحزب الذي سيبقى وفيّا لها، فهي كانت ولا زالت وفيّة لكمال جنبلاط ووليد جنبلاط وتيمور جنلاط وللحزب، وكما كان الى جانبها دوما سيبقى على عهده والمسيرة ستستمر مع الدكتور بلال عبدلله بالوقوف الى جانب البلدة واهلها ومتابعة مطالبها الإنمائية والخدماتية”. ولفت الى” ان القوى السياسية سابقا كانت محصورة بجنبلاط وشمعون اما اليوم فهناك قوى وتيارات سياسية عديدة”، مؤكدا ان يد الحزب ممدودة للتعاون معها دون إستثناء لأن ما يهمه هو المحافظة على العيش المشترك والوحدة الوطنية والتعاون بين القوى السياسية لمواجهة الصعاب التي تهددنا”.

d968e1f5-1e8d-4774-b413-152d9e31093e

عبد الله

اما المرشح عبدلله فاشاد بالعلاقة التاريخية التي تربط المغيرية بالمختارة، واكد “ان هذه العلاقة كما كانت متينة مع المعلم الشهيد كمال جنبلاط  ومع الرئيس وليد جنبلاط، ستبقى كذلك مع تيمور جنبلاط وسيكون الحزب ووكالة الداخلية دوما الى جانبها في تأمين احتياجاتها ومتطلباتها”.

بعدها زار الوفد مختار البلدة محمد رشيد موسى بحضور فاعليات من البلدة، ورحب موسى بالوفد وشكر رئيس الحزب وتيمور جنبلاط لوقوفهما الدائم الى جانب المغيرية. وعرض لتاريخ علاقة الحزب مع البلدة، مؤكدا ان هذه العلاقة المميزة ستبقى مستمرة، واثنى على الدور الإنمائي الذي لعبه الحزب في البلدة والمنطقة على السواء.

ثم انتقل الوفد الى منزل المختار منير عثمان حيث كان في استقباله ايضا حشد من ابناء البلدة، وتحدث عثمان فاكد ان العلاقة مع الحزب كانت  وستبقى متينة لاسيما وان له الدور الفعال واليد الطولى في الكثير من المشاريع الإنمائية في البلدة وابرزها المدرسة الرسمية التي بناها الرئيس وليد جنبلاط.

كما أشاد بالدور الذي تلعبه مديرة دار المعلمين والمعلمات غادة اسماعيل لناحية متابعتها المستمرة للامور التربوية مع ادارة المدرسة والوقوف الى جانبها”.

86238da7-f4b2-4393-a7fb-2b301f34f61f

(الانباء)