شهيب في عشاء فرع عين عنوب: التحية لصمود الشعب الفلسطيني

 

عين السيدة – الأنباء
برعاية وحضور النائب أكرم شهيب اقام فرع عين عنوب في الحزب التقدمي الإشتراكي حفل عشاء بمناسبة السادس من كانون الأول ومئوية المعلم الشهيد كمال جنبلاط، في منتجع الـ Heritage عين السيدة، بحضور وكيل داخلية الغرب بلال جابر، رئيس بلدية عين عنوب جمال عمّار، الشاعر طليع حمدان، مدير الفرع غاندي حمدان، وحشد من الفعاليات والشخصيات السياسية والبلدية والإجتماعية والحزبية من منطقة الغرب والجوار.

index5555

بعد النشيد الوطني ونشيد الحزب وتقديم من أمال قائدبيه، عُرض فيلم عن حياة ومسيرة المعلم الشهيد، ثم تحدث النائب شهيب فقال: كل التحية لعين عنوب بأهلها وجيرتها، فهم أهل وفاق والتزام وانفتاح وشراكة وطنية.

وأضاف كل التحية إلى وكالة داخلية الغرب وفرع عين عنوب بتحمل مسؤولية الإلتزام والإنتماء. المناسبة مناسبة فرح، ولادة المعلم الشهيد كمال جنبلاط شهيد الانسانية، شهيد الوطنية، شهيد فلسطين.

اضاف، المناسبة مناسبة محبة تجمعنا بأهل وأصدقاء ورفاق، ومع الفرح والمحبة غصّة ألم بسبب ما يحدث في فلسطين، مدينة المدائن تهوّد وما كان هذا ليحصل لولا تخاذل حكام العرب الذين باعوا القضية من أجل المواقع، وتخلوا عن الأرض لتبقى الأنظمة. علىّ صحوة الموت الآنية تساهم بدعم مسيرة وصمود الشعب الفلسطيني البطل، تحية لصمودهم، تحية لكوفية المختارة، تحية لكم وكل عام وأنتم بألف خير.

بعد ذلك قدم الشاعر طليع حمدان قصيدة شعرية من وحي المناسبة.
(الانباء)