تيمور جنبلاط زار كترمايا والبلدية شكرته على دعمه للمشاريع في البلدة

اقليم الخروب – احمد منصور

زار تيمور جنبلاط بلدة كترمايا، والتقى عدداً من العائلات والفاعليات، وعقد سلسلة لقاءات استمع خلالها الى هموم اهالي البلدة المعيشية والاقتصادية، والمطالب الانمائية.

ورافقه في الجولة النائب علاء الدين ترو والمدير العام لوزارة المهجرين أحمد محمود ووكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي الدكتور سليم السيد ومرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبد الله والمعتمد الدكتور بلال قاسم ومدير فرع كترمايا المهندس عماد العبد، ورئيس البلدية المهندس محمد نجيب حسن، الذي شكر تيمور على متابعة موضوع استكمال مشروع الصرف الصحي الذي تستفيد منه بلدات كترمايا والمغيرية ومزبود. كما شكره على التقديمات العينية من شركة ترابة سبلين، لترميم وتأهيل مسجد كترمايا، وعلى اعادة ادراج النقص الحاصل في تلزيم مجلس الانماء والاعمار للمرحلة الثانية لشبكة الصرف الصحي – كترمايا والمغيرية – ونوّه حسن في هذا الاطار بالدور الذي يقوم به مفوض الحكومة لدى مجلس الانماء والاعمار الدكتور وليد صافي. كما شكر حسن تيمور جنبلاط على متابعته لحاجات الافراد الخاصة.

022
وعرض حسن لقرارات وخطط المجلس البلدي، بإنشاء طرق داخلية، لتخفيف الازدحام، ولتطوير حركة العمران ودراستها، وتأمين مستلزمات التوسع العمراني الى خارج منطقة الإكتظاظ في البلدة. وقد وعد تيمور جنبلاط بمتابعة هذا المشروع في المديرية العامة للتنظيم المدني ووزارة الاشغال.

IMG-20171016-WA0036
واثنى رئيس البلدية على الجهود التي يقوم بها النائب علاء الدين ترو، متمنيا التوفيق للمرشح بلال عبدالله في مسؤوليته المرتقبة في الندوة البرلمانية، معلنا الوقوف الى جانبه.

IMG-20171016-WA0034
تيمور جنبلاط زار ايضا المناضل احمد حسن أبو مرعي في منزله في كترمايا، مطمئنا الى صحته، ومطلعا على اوضاعه.

(الانباء)