الصندوق الخيري للرعاية والإستشفاء يولم على شرف شهيّب في عاليه

عاليه- الأنباء

أقام الصندوق الخيري للرعاية واﻹستشفاء في مركزه في عاليه مأدبة غداء على شرف عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب بحضور كل من عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي خضر الغضبان، مفوض الداخلية هادي أبو الحسن، وكيل داخلية بيروت باسل العود، وكيلي داخلية عاليه السابقين عماد ضو وعصام عبيد، نائب أمين عام جبهة التحرر العمالي كمال شميط، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب، عضو مجلس بلدية عاليه أكرم منيف، مختار عاليه منير رضوان، باﻹضافة إلى مجموعة من قياديي الحزب في منطقة عاليه، رئيس الحركة اليسارية اللبنانية منير بركات والشيخ محمد غنام ممثلاً لرئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ علي زين الدين، ووفد من مدراء مؤسسة العرفان وجمعية اﻹشراق الخيرية إضافة إلى حشد من المشايخ واﻷصدقاء.

بداية، تحدث رئيس الصندوق الخيري الشيخ هلال أبو زكي مرحباً بالحضور ومنوهاً بدور وجهود “النائب شهيب وقيادة الحزب التقدمي الإشتراكي وعلى رأسها الزعيم الوطني وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط في دعم مسيرة الصندوق الخيري أﻹنسانية منذ بدايتها والوقوف إلى جانب المحتاجين من أبناء الجبل عن طريق الدعم المادي والمعنوي من أجل استمرار العمل”.

وشكر أبو زكي أعضاء الهيئة الإدارية في الصندوق. كذلك، نوه بدور الشيخ راجح عبد الخالق والشيخ فادي العطار لوقوفهما الدائم إلى جانبه مشيراً بالقول: “نحن قلب واحد ورأي واحد”.

بعدها، تحدث شهيب مشدداً على “أهمية الوقوف إلى جانب الصندوق الخيري للرعاية واﻹستشفاء وإدارته الذين يعملون بجد وجهد لمساعدة المرضى الذين يحتاجون إلى الدواء والعلاج الدائم”.

كما شدد على “وحدة الصف ووحدة الكلمة والترفع عن الصغائر، مؤكداً “التعاون مع جميع الشركاء في الوطن والوقوف صفاً واحداً للنهوض بلبنان وإعادته إلى سابق عهده وتثبيت أسس العيش الواحد في الجبل وفي كل المناطق”.

(الأنبـاء)

IMG-20171015-WA0012 IMG-20171015-WA0011