عبدالله التقى بلدية ومخاتير عانوت وأكد على متابعة ما بدأه جنبلاط وترّو

عانوت – احمد منصور

زار مرشح الحزب التقدمي الاشتراكي في الشوف، الدكتور بلال عبدالله، بلدة عانوت، يرافقه وكيل داخلية إقليم الخروب الدكتور سليم السيد ومدير فرع عانوت الدكتور حسان السيد وأعضاء الهيئة الادارية.

IMG-20171014-WA0016

وكانت المحطة الاولى في مركز الحزب حيث إجتمع مع أعضاء الفرع، وكانت مناسبة لتبادل الآراء والأفكار فيما يتعلق بقانون الانتخابات والإستحقاق المقبل.

ثم انتقل والوفد الى منزل مختار عانوت محي الدين الجعيد، وعقد لقاء تم خلاله التداول بمجمل القضايا الإنمائية والسياسية والحياتية.

IMG-20171014-WA0014

ثم التقى عبدالله المجلس البلدي في منزل  رئيس  البلدية عواد عواد وتم التباحث بالأوضاع العامة.

وإختتمت الجولة بزيارة المختار محمد إسماعيل الذي رحب بالدكتور عبدلله متمنيا له التوفيق في مسيرته، وقال:”نحن سنبقى كما كنا ملتزمين ومناصرين واصدقاء للحزب، وكما كنا مع المعلم كمال جنبلاط واستمرينا مع  وليد جنبلاط، سنستمر مع تيمور جنبلاط ومعكم لما فيه خير المنطقة ولبنان. متوجها بالشكر للنائب علاء ترو على كل الجهود التي بذلها.

0026

بدوره، شكر عبدالله المختار اسماعيل على حفاوة الاستقبال واكد ان الحزب لن يوفر اي جهد من اجل خدمة المنطقة واهلها، فهذا عهده وسيبقى على العهد. وقال: “نحن اليوم بين اهلنا وهذا الشعور يعطينا حافزا اكبر للعمل، آملين ان يقدرنا الله ان نكمل ما بدأه الرئيس وليد جنبلاط والرفيق علاء الدين ترو،  فنحن مؤتمنين على هذه المنطقة بضميرنا ووجداننا. ونحن نعتز بثقتكم ومحبتكم وهما رصيد كبير لنا على امل ان نكون على قدر المسؤولية “.

IMG-20171014-WA0013
IMG-20171014-WA0012

888

(الانباء)