كارلوس لامبي يحرم البرازيل من الفوز أمام بوليفيا

تصفيات كأس العالم 2018: كارلوس لامبي يحرم البرازيل من الفوز أمام بوليفيا

دخل المنتخب البرازيلي بقوة هجومية وكاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 6 لولا تألق حارس بوليفيا، قبل 5 دقائق من تمريرة سحرية للمتألق نيمار دا سيلفا إلى داني ألفيس لكن تألق دفاع الخصم يمنع هدف محقق، وفي الدقيقة 14 كان منتخب بوليفيا قريباً من تسجيل هدف التقدم، بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 17 قام لاعب بوليفيا بتسديد كرة صاروخية لكن تصطدم في دفاع المنتخب البرازيلي لتخرج ركلة ركنية، قبل 3 دقائق من أهدار هدف محقق من جديد بعد هجوم مستمر، ويعود حارس بوليفيا للتألق بعد تصديه لتسديدة صاروخية من نيمار، ويقوم كوتينيو هو الأخر بتسديد كرة صاروخية لكن تصطدم في دفاع الخصم.

وخرج تياغو سيلفا مصاباً في الدقيقة 29 ويدخل بدلاً من منه ماركينيوس، ويستمر حارس بوليفيا في التألق بعد إنقاذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 33 عن طريق نيمار، وفي الدقيقة 39 أهدر غابرييل خيسوس مهاجم البرازيل هدف بطريقة غريبة للغاية وبعد تألق أيضاً حارس بوليفيا، ويمنع مدافع بوليفيا هدف محقق بعد تسديدة من نيمار.

ومع بداية الشوط الثاني دخل المنتخب البرازيلي يبحث عن هدف التقدم، بعد تصدي رائع من حارس بوليفيا في الدقيقة 48، ويستمر نيمار في أهدار الفرص السهلة بعد إنفراد بمرمى بوليفيا ولكن تسديدة ضعيفة في يد الحارس، قبل دقيقة فقط من مراوغاته الرائعة لمدافعي بوليفيا.

وقام نيمار دا سيلفا بتمريرة سحرية في الدقيقة 83 ولكن خيسوس يهدر هدف محقق، وبعد 3 دقائق أطلق كاسترو لاعب بوليفيا تمريرة ممتازة ولكن بعيدة عن مرمى راقصي السامبا.

وبهذا التعادل يستمر منتخب البرازيل في المركز الأول في ترتيب جدول تصفيات كأس العالم برصيد 38 نقطة ويتأهل إلى البطولة بشكل رسمي، بينما يحتل بوليفيا المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.