جبران باسيل… بين الشرقية والغربية

بات رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل يشكل مادة دسمة لوسائل التواصل الاجتماعي، فبعدما غرّد عبر “تويتر” قائلا: “بتحب التيار انتسب له. كلما مرت ساعة ينتسب لبناني واحد الى التيار، كن واحدا منا اذا كنت معنا”.
التغريدة نالت العديد من الردود الا ان احدى هذه التعليقات نالت انتشارا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجاء فيها: “كلما مر يوم هاجر 100 لبناني. كلما مر يومين ونصف انتحر لبناني. كن واحدا منهم”.
وكان كتب الاعلامي نوفل ضو على صفحته على “الفايسبوك” قائلا: “إنو يعني مجبورين نصدق خبرية ما بتركب على قوس قزح؟ قال معاليه كان يدرس بالنهار ويحارب عالجبهة بالليل ويجي من بيروت على البترون عن طريق مطار القليعات لأنو المعابر مسكرة!

01
معاليك!!! إذا كنت تحارب عالجبهة ومطار القليعات مفتوح فهذا يعني أنك كنت تقاتل في حرب الإلغاء… وفي حرب الإلغاء كنت طالبا في الجامعة الاميركية في بيروت… يعني فينا نفهم انو معاليك كنت تمرق من بيروت الغربية لبيروت الشرقية لحتى تقاتل بالليل وترجع الصبح على الغربية بعد ما تخلص معاركك؟؟؟
طيب من مطار بيروت على مطار القليعات فهمنا… بس فيك تفهمنا كيف كنت تمرق من الغربية على الشرقية ومن الشرقية على الغربية بهالسهولة لتقاتل مع عون وكانت بيروت الغربية تحت سيطرة قيادة معادية لعون؟
كنا مفكرين الجنرال موفق بمغوار بيسكر خطو… تاريلك موفق بمغوارين واحد بيسكر خطو والتاني بيفتح خيالو …”.

(تويتر)