إبن بلدة عبيه ناجي بو حسن يدخل موسوعة “غينيس”

ناجي حسن

نجح المغامر في قيادة السيارات ناجي بو حسن من بلدة عبيه في قضاء عاليه، من دخول موسوعة “غينيس” بعد أن قام بعرضٍ في “الفوروم دو بيروت” في 3 أيلول 2017، تضمن قيادته لخمس سيارات وجعلهن يدُرن سوياً في ساحة العرض دون أن يتواجد بداخل أي منها، إذ بدأ بتشغيل كل واحدة وجعلها تدور في أرضها وبخفةٍ يخرج منها مسرعاً لينتقل إلى تشغيل الأخرى وتشغيلها حتى بلغ عدد السيارات اللواتي يدرن في الملعب خمساً.

وهكذا يكون قد تفوق على نظيره السابق البريطاني تيري چراند الذي استطاع أن يقوم بتشغيل أربع سيارات يدرن في الساحة دون سائق.

005

وقد كرّمت جمعية شباب وشابات عبيه بو حسن وأقامت عروضاً للسيارات والدراجات النارية في باحة مدرسة عبيه الرسمية، بحضور مدير فرع عبيه في الحزب التقدمي الإشتراكي وسيم حمزة، رجل الأعمال منير حمزة،عضو المجلس السياسي في الحزب الديمقراطي ليليان حمزة ومختار عبيه غسان خوري وفعاليات ومجموعة من شباب وشابات من منطقة الجبل.

002

وقد أهدى بو حسن فوزه لأهالي شهداء عرسال وللجيش اللبناني معتبراً أنه وبفضل نضالاتهم وتضحياتهم أصبحنا نعيش بسلام وسعادة وأمن وأمان، كما نشرت الاعلامية راغدة الحلبي على صفحتها عبر “الفايسبوك”.

(الأنباء)