نشاطات ترفيهية للشباب التقدمي في كفرنبرخ والسمقانية ودميت والورهانية

الشوف – الانباء

أقامت منظمة الشباب التقدمي مكتب الشوف – خلية كفرنبرخ دورة “Mini Football” على ملعب مدرسة المحبة في كفرنبرخ استمرت لأربعة ايام حيثُ تبارز 16 فريق من مختلف المناطق وكانت قد إنتهت المباراة النهائية بفوز فريق “كفرنبرخ” على فريق “الباروك”.

وقام كلاً من أمين سر مكتب الشوف سامر الفطايري وأمين سر مكتب الإقليم عبد الكريم السيد وأمين سر خلية كفرنبرخ عميد وليد أبو خير بتسليم الكؤوس والميداليات والجائزة المالية الى الرابحين.

الجدير بالذكر أن جميع أرباح هذه الدورة يعود ريعها الى نشاط خيري بحلول عيد الأضحى المبارك.

IMG-20170823-WA0002

خلية السمقانية

كما اقامت منظمة الشباب التقدمي – مكتب الشوف – خلية السمقانية “”RALLY PAPER وهو نشاط رياضي ثقافي هدفه تعريف المشاركين على بلدة السمقانية ضمن المشاركة في لعبة حل الألغاز التي وضعها المنظمون، وقد شاركت عدة فرق من مختلف المناطق والجامعات.

IMG-20170823-WA0004

وقد فاز فريق السمقانية في المركز الأول وبشتفين في المركز الثاني كما وحلت الرملية في المركز الثالث وقد قام امين سر خلية السمقانية ماهر العيد والحزبيين في الخلية بتسليم الكأس والميداليات على الفائزين.

IMG-20170823-WA0001

خلية الورهانية

من جهة أخرى، أقامت “الشباب التقدمي”- مكتب الشوف – خلية الورهانية نشاطاً تراثياً حيث اقاموا عرساً تراثياً جسد فيه أبناء المنظمة ادوار العريس والعروس (سرجون وقرنفلة) وأدوار الاقرباء والاصدقاء ضمن لوحة فنية رائعة من اغاني قديمة ورفع الجرن واللباس القديم والطعام البلدي، بحضور أمين سر مكتب الشوف سامر الفطايري وأعضاء المكتب ومعتمد العرقوب سهيل بو صالح واعضاء المعتمدية ورئيس بلدية الورهانية واعضائها اضافة الى أهالي البلدة والكشاف وعدد من الخلايا والجمعيات. وقد القت امينة سر خلية الورهانية كاتيا غانم كلمة شكرت من ساهم في انجاح العمل وعلى ضرورة التمسك بتراثنا وتاريخنا.

IMG-20170823-WA0005

خلية دميت

كما كان لمنظمة الشباب التقدمي – مكتب الشوف – خلية دميت وبالتعاون مع الاتحاد النسائي في البلدة سهرة قروية في باحة الروس – دميت جمعت أبناء البلدة من مختلف الاعمار بمشاركة مكتب الشوف وعدد من الخلايا وفرع الحزب في البلدة اضافة الى الجمعيات الاهلية.

IMG-20170823-WA0007

550

20170823_134146

(الأنباء)