أكبر ملتقى للأعمال في عاليه يفتتح الخميس

تطوير عقاري

 

عاليه زاخرة بالنشاطات هذا الصيف، فعروس المصايف التي تتطلع لأن تلعب دوراً رائداً على الأصعدة الاقتصادية والعمرانية، إضافة لدورها في المجال السياحي، ستكون على موعد بين 24 و 27 آب 2017، مع أكبر حدث أعمال يقام خارج بيروت، بحسب توقعات مصرف لبنان.

فالمدينة ستكون ملتقى لأكثر من 80 “شركة هندسية وإستشاريين وتجار مواد بناء ومصورين عقاريين ومصارف وغيرهم”، في معرض البنّائين The Builders Pavilion (TBP) 2017، وهو عبارة عن معرض ومؤتمر هندسي، حيث يتوقع منظموه مشاركة آلاف الزوار من أصحاب الإختصاص، كرجال أعمال ومهندسين ومتعهدين ومصرفيين.

وهذا الحدث – المعرض، سيتضّمن مؤتمراً أجمع اصحاب الإختصاص على أهميته الكبيرة، والذي سيقام في اليومين الاول والثاني، حيث سيُخصص اليوم الاول لقطاع العقارات والمصارف Real Estate & Bank Programs، ويتضمن مداخلة لمصرف لبنان وعرضاً لتجربة النجاح في عالم الأعمال لرجل الأعمال غسان العريضي.

أما اليوم الثاني فسيُخصص لنقابة المهندسين Architecture and Construction ويتضّمن نقاشات بين مهندسين لبنانيين لامعين وعرضاً لمشاريع مميزة قدموها.

أما اليوم الثالث فسيكون مخصصا لرواد الأعمال والتكنولوجيا Entrepreneurship & Technology.

3905276311929-9518404390527

المعرض سيقام عند مدخل مدينة عاليه ( عاليه سنتر) بين الساعة الرابعة والعاشرة مساء، بالتعاون مع بلدية عاليه ونقابة المهندسين في لبنان، وبدعم من مصرف لبنان، وبرعاية وحضور وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، وحضور عضو اللقاء الديمقراطي النائب اكرم شهيب، ونائب حاكم مصرف لبنان سعد العنداري، ونقيب المهندسين جاد ثابت، ورئيس بلدية عاليه وجدي مراد، ورئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميّل وحشد من رجال الاعمال وممثلي النقابات المختصة والمعنية.

وفي برنامج الافتتاح (السادسة والنصف 24/8/2017) كلمات لكل من الوزير فنيانوس، والنائب شهيب، والعنداري، وثابت، ومراد، والجميّل،  اضافة الى نقيب المقاولين المهندس مارون الحلو، ورجل الاعمال غسان العريضي.

أحد المنظمين المهندس ريبال حيدر، أشار “للأنباء” الى اكتمال التحضيرات لهذا الحدث الاقتصادي، ودعا المهندسين والمطورين العقاريين وأصحاب الإختصاص والمعنيين الى المشاركة في المؤتمر ، متوقعا ان يستقطب هذا الحدث آلاف الزوار من أصحاب الشأن والمهتمين