نهائي كأس النخبة النجمة والعهد يلتقيان الاخد

ضرب فريقا النجمة والعهد موعدًا في نهائي كأس النخبة يوم الأحد المقبل، بعد فوزهما على الصفاء 3 – 1 والأنصار 1 – 0 .

النجمة ـــ الصفاء

ثأر النجمة من الصفاء بفوزه عليه 3 – 1 وتأهل إلى المباراة النهائية لكأس النخبة، وذلك في المباراة التي أجريت على ملعب طرابلس البلدي.

وكان الصفاء قد أبعد النجمة عن نصف نهائي كأس لبنان الموسم الماضي، بفوزه عليه بنتيجة قاسية 4 – 1.

ونجح النجمة في السيطرة على أجواء الشوطين، وسجل حسن معتوق الهدف الأول للنبيذي في الدقيقة 10 على يسار الحارس من ضربة جزاء تسبب بها حارس الصفاء علي حلال.

وسجل مصطفى قانصوه هدف التعادل للصفاء (37) بعد انفراد إثر خطأ دفاعي.

وأضاف محمد جعفر الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 70 بعدما ارتدت كرته من العارضة، وسجل موسى كبيرو الهدف الثالث والأخير للنجمة في الدقيقة 77 بكرة أرضية في الزاوية اليمنى إثر تمريرة من حسن معتوق.

الأنصار ـــــ العهد

نجح فريق العهد بطل الدوري في الخروج فائزا على حامل الكأس الأنصار 1 – 0، على ملعب بحمدون البلدي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم يشهد أي فرصة أو تحرك حقيقي من كلا الفريقين نحو مرمى الآخر وجاءت محاولات الفريقين خجولة بعكس مجريات الشوط الثاني الذي شهد ارتفاعا في أداء الفريقين اللذين تبادلا المحاولات والهجمات.

وكان للعهد أسبقية التسجيل بواسطة حسن شعيتو بعد تلقيه تمريرة البديل سمير اياس، ليهز شباك حارس الأنضار حسن مغنية بهدف المباراة الوحيد (63).

وفي الدقيقة 88 نفذ لاعب الأنصار محمد القرحاني رمية تماس لتصل الكرة إلى الحاج مالك تال الذي تعرض لعرقلة من المدافع علي حديد داخل منطقة الجزاء دون أن يحتسب حكم المباراة شيئًا.

ومع إطلاق الحكم محمد درويش صافرة النهاية وقعت أحداثًا مؤسفة في الملعب إذ تساقطت القوارير البلاستيكية والحجارة من الجمهورين.