حفل عشاء جامع لنادي الجبل الرياضي مجدلبعنا

عاليه- “الأنباء”

أقام نادي الجبل الرياضي مجدلبعنا حفل العشاء السنوي في منتجع Golden Lili عاليه/ العبادية بحضور ممثل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط والأستاذ تيمور جنبلاط وكيل داخلية الجرد في الحزب التقدمي الإشتراكي زياد شيا، ممثل وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان مدير الداخلية في الحزب الديمقراطي اللبناني لواء جابر،، أصلان وليد جنبلاط، ممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش علي فواز، ممثل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حسام العسراوي، النائبين أكرم شهيب وفادي الهبر، الوزير السابق محمود عبد الخالق، عضو مجلس القيادة الحزب التقدمي الاشتراكي خضر الغضبان، مفوضيّ الاعلام رامي الريس والشباب والرياضة صالح حديفة، وكيلي داخلية بيروت باسل العود والشويفات مروان ابي فرج، ممثل حزب القوات اللبنانية بيار نصار، ممثل التيار الوطني الحر سلطان فياض، المحافظ السابق مالك عبد الخالق، قائمقام عاليه بدر زيدان، رئيس اتحاد بلديات الجرد الأعلى بحمدون نقولا الهبر، رؤساء بلديات ومخاتير،رئيس مجلس أمناء نادي الاخاء الأهلي عاليه الشيخ علي عبد اللطيف، عضو الهيئة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب، رؤساء أندية وجمعيات اقتصادية واجتماعية وأهلية ورياضية وحشد من أبناء المنطقة ومحبي النادي.

????????????????????????????????????

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ومن بعدها كلمة ترحيبية لرئيس نادي الجبل نجيب عبد الخالق تعهد فيها بالاستمرار في رفع راية الرياضة والمحبة والأخلاق مشددا على أن الجهود ستبقى منصبة على إنجاز المنشأة الرياضية بالتكاتف والتعاون مع بلدية مجدلبعنا ومن حيث الموقع الوسط لبدلتنا في جردنا العزيز لتتكامل الجيرة بالمحبة والتعاون. وختم بتوجيه كلمة شكر إلى كل من ساهم وتابع وتبرع “والمشهد المتألق الليلة يشهد علي الرقي والمحبة التي يمثلها حضوركم وتشريفكم” .

من بعدها كان تكريم للنائب أكرم شهيب الذي نوه بمسيرة النادي معتبراً أن “الوقوف إلى جانبه ومؤازته واجب دون منة”، وتطرق إلى الاعتمادات التي أقرت لملعب بحمدون والمدينة الرياضية في عاليه موجها الشكر إلى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.

????????????????????????????????????

كذلك، تم تقديم درع شكر إلى الوزير طلال أرسلان تسلمه ممثله لواء جابر. كما وتم تقديم درع إلى رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير السابق محمود عبد الخالق الذي تمنى بدوره أن تبقى وحدة الكلمة في الجبل فوق كل اعتبار.

AKR_6485

ثم كانت كلمة لممثل وزير الشباب والرياضة المستشار علي فواز شرح فيها آلية العمل الموحدة التي التزمت بها الوزارة منذ اليوم الأول والتي نثبتها قولا وعملا في إعطاء كل ذي حق حقه فنحن مؤتمنون على المال العام لصرفه في المكان السليم وفي كل المناطق دون تمييز والوزير فنيش ملتزم بمتابعة الاعتمادات لملعب بحمدون وعاليه جنبا إلى جنب مع الوزير شهيب منوهاً أنه سوف يكون لمنطقة الجبل ملعبين آخرين أيضاً.

AKR_6614

وتخلل الحفل تكريم لمركز الديمقراطية والتنمية والحوكمة ولجمعية “دلتـــا” على جهودهم وشراكتهم في مشروع بلدي الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) والذي أصبح في مرحلة التلزيم. كما تم تكريم صاحب منتجع Golden Lili الشيخ نبيه المغربي وابن مجدلبعنا “العصفور الطائر” البطل فارس عبد الخالق الذي شكر النادي على هذه اللفتة.

واختتم العشاء بحفلة فنية ساهرة أحياها المطرب غسان خليل.

(الأنباء)