نادي دير كوشة أقام عمله المسرحي الخامس عشر برعاية تيمور جنبلاط

دير كوشة – “الأنباء”

برعاية تيمور جنبلاط، قدم نادي دير كوشة الإجتماعي مسرحية بعنوان “ساحة البياعين”، من التراث الرحباني، يعود ريعها لتمويل المشاريع الإجتماعية، التنموية والرياضية.

حضرها كل من وكيل داخلية الشوف رضوان نصر ممثلاً تيمور جنبلاط، جهاد حمادة ممثلاً وزير التربية مروان حمادة، نبيل الدبيسي ممثلا النائب نعمة طعمة، مستشار  وزير التربية أنور ضو، السفير حسان أبي عكر، عدد من أعضاء جهاز معتمدية المناصف، رئيس بلدية دير كوشة وليد ضو، مدير الفرع عماد ضو، رؤساء بلديات ومخاتير البلدات المجاورة، فروع للإتحاد النسائي من الشوف وعالية، منظمات شبابية من منطقة المناصف، ممثلين عن النوادي وحشد كبير من أبناء البلدة والجوار .

IMG-20170815-WA0014

بداية الحفل مع النشيد اللبناني، تلاه كلمة لرئيسة النادي جنان ضو مرحبة بالحضور،  شاكرة دعمهم لمسيرة النادي الإجتماعية التي تهدف لتوطيد العلاقات الإنسانية وتساعد الشابات والشبان للنمو بمحيط يسوده الألفة والمحبة والأخلاقيات العالية”.

وقالت: “من خلال عرض مسرحية “ساحة البياعين”  والتي تعد العمل المسرحي الخامس عشر بتاريخ عمل النادي، إنما نتابع مسيرة النادي التي بدأت منذ حوالي خمس وأربعين سنة”.

IMG-20170815-WA0013

بعدها ذكرت ضو بالإنجازات الإنمائية التي حققها النادي الإجتماعي في دير كوشة من إنشاء الطريق بين البلدة وجسر القاضي، بناء بيت الضيعة، إنشاء المطبخ الصحي لدعم وتمكين المرأة وغيره العديد من المشاريع حيث يعود الفضل الأكبر في تحقيق هذه الإنجازات للأستاذ وليد جنبلاط.

وختمت بتوجيه الشكر لصاحب الرعاية تيمور جنبلاط على دعمه ومحبته، كذلك شكرت أعضاء النادي والهيئة الإدارية على عملهم الدؤوب لإنجاح الحفل، ورئيس البلدية وليد ضو على كل الدعم الذي قدمه.

IMG-20170815-WA0012

تجدر الإشارة إلى إن هذه المسرحية هي من إعداد وإخراج غازي ضو، مساعد مخرج وليد ضو، تدريب على الرقصات شوقي الدبيسي، وأداء الشخصيات لفرقة نادي دير كوشة الإجتماعي.

(الأنباء)