تيمور جنبلاط للطلاب الحائزين على منحة شريف فياض: دائماً إلى جانب الكفاءات

14

كليمنصو- “الأنباء”

إستقبل تيمور جنبلاط في مكتبه في كليمنصو الطلاب المقبولين لمنحة شريف فياض التي تُقدم للطلاب المتفوقين في مرحلتي “الماجستير” و”الدكتوراه” للعام الجامعي 2017 – 2018 بحضور نائب رئيس مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية الدكتورة ديانا جنبلاط وأمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي مدير عام المؤسسة ظافر ناصر وعضو الهيئة الإدارية الدكتورة ريما فياض.

12

وأكد جنبلاط للطلاب إستمرار دعم الكفاءات العلمية والوقوف إلى جانبهم في مسيرة تحصيلهم العلمي، متمنياً لهم التوفيق، ومؤكداً على “أهمية دعم هذه الكفاءات التي ستنعكس إيجاباً في بناء المجتمع والوطن”، واعداً بإستمرار العمل الحثيث لتأمين ديمومة المساعدات الجامعية وتوسيع نطاقها إقتناعاً منه بدور العلم في تنمية الفرد والمجتمع.

من جهتهم، أثنى الحائزون على المنحة على أهمية الدعم الذي توفره المؤسسة لهم ولباقي الطلاب وهو ما يعكس التمسك بالعلم والمعرفة والتحصيل الجامعي.

11

يُذكر أن منحة شريف فياض كانت قد أطلقتها المؤسسة العام الماضي بمبادرة من رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط لطلاب الدكتوراه والماجستير المتفوقين في إختصاصات محددة وبذلك يكون الطلاب الذين قُبلوا في الدفعة الأولى في إطار تنفيذ هذه المنحة، هم: سالي جابر، تانيا مرعي، رشا نور الدين، حنين الجباوي، كمال شوي، داليا فليحان، جابر جابر، هبة زيند وجنان أبي جمعة.

(الأنباء)