فاز الصفاء على السلام زغرتا فيما تغلب النجمة على النبي شيت

safa

ضرب النجمة، موعدًا مع الصفاء في نصف نهائي كأس النخبة التنشيطية، فيما سيواجه العهد، الأنصار في المباراة الثانية بالدور نفسه، الذي ستقام منافساته الأربعاء المقبل.

جاء ذلك بعد نهاية مباريات الدور الأول يوم السبت؛ حيث تغلب النجمة على النبي شيت (4-0)، فيما فاز الصفاء على السلام زغرتا (2-0).

وبعد نهاية الدور الأول، تصدَّر العهد المجموعة الأولى بــ6 نقاط، أمام الصفاء (3 نقاط)، والسلام زغرتا (دون نقاط)، فيما تصدر النجمة المجموعة الثانية بــ6 نقاط أمام الأنصار (3 نقاط)، والنبي شيت (من دون نقاط).

الصفاء – السلام زغرتا

حقَّق الصفاء، فوزه الأول على السلام زغرتا (2-0) على ملعب نادي العهد.

وبعد 20 دقيقة خالية من الفرص من كلا الطرفين، أهدر مهاجم السلام الموريتاني أمادو نياص، ركلة جزاء في الدقيقة (21) تصدى لها حارس الصفاء محمد طه.

وفي الشوط الثاني، سجَّل البرازيلي جوناثان بيريرا الهدف الأول للصفاء بالدقيقة (53) بعد تمريرة من محمد زين طحان، وأضاف فضل عنتر الهدف الثاني للصفاء في الدقيقة (90+3) بعد تمريرة من أحمد جلول.

النجمة – النبي شيت

في المباراة الأولى ، حقَّق النجمة فوزًا سهلاً على النبي شيت (4-0) اليوم السبت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح النجمة التسجيل في الدقيقة (18) بعد ركنية نفذها يوسف الحاج، وصلت على رأس موسى كبيرو، الذي بدوره وضع الكرة داخل الشباك على يمين الحارس مصطفى بواب.

وأضاف نادر مطر، الهدف الثاني للنجمة بعد مراوغة مدافعي النبي شيت داخل منطقة الجزاء، وسدَّد الكرة على يمين الحارس في الدقيقة (28).

وواصل لاعبو النبيذي، تسجيل الأهداف فاقتنص حسن معتوق هدفه الأول بالمباراة، والثالث لفريقه بعد مراوغة مدافعي النبي شيت، وتسديده الكرة على يسار الحارس في الدقيقة (30).

وأضاف حسن معتوق، الهدف الرابع للنجمة (37) في المباراة من ضربة حرة على بعد 30 مترًا من المرمى وضعها على يمين الحارس.