نورهان عبد الصمد مكرمة مع الطلاب المتفوقين في الشوف الاعلى برعاية تيمور جنبلاط

20170811_165107

بقعاتا- “الأنباء”

زار وفد من معتمدية الشوف الأعلى في الحزب التقدمي الإشتراكي، ضم المعتمد خالد حماد، أمين سر وكالة داخلية الشوف باسم ملاك، أمينة الشؤون التربوية في المعتمدية لما حماد زيدان، عدد من أعضاء المعتمدية ومدراء فروع بلدات عماطور، بعذران، بطمة، جباع، باتر وحارة جندل الطالبة نورهان مروان عبد الصمد في منزلها في بقعاتا الشوف لتهنئتها على نيلها المركز الأول في لبنان في إمتحان شهادة الثانوية العامة – فرع العلوم العامة ولدعوتها لحضور حفل تكريم الطلاب الذي سيقام، برعاية تيمور جنبلاط، في السابع عشر من الشهر الجاري في ثانوية المختارة الرسمية.

IMG-20170811-WA0013

علماً أن هذا الحفل يتم التحضير له من قبل معتمدية الشوف الأعلى وبالتنسيق مع مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الإشتراكي – مكتب الشوف ومع إتحاد بلديات الشوف الأعلى لتكريم الطلاب الأوائل في مختلف مراحل التعليم ما قبل الجامعي، في المدارس والثانويات الرسمية، بالإضافة الى تكريم الطالبة نورهان عبد الصمد.

 

خلال الزيارة تحدث المعتمد خالد حماد مهنئاً الطالبة نورهان، معرباً عن الفخر والإعتزاز بها، طالبة متفوقة وخلوقة، ومتمنياً لها دوام التفوق والنجاح في مسيرتها العلمية.

20170811_165044

كذلك تحدث والد نورهان مروان عبد الصمد شاكراً معتمدية الشوف الأعلى على هذه اللفتة الكريمة، منوهاً بتيمور جنبلاط وبوفود الحزب التقدمي الإشتراكي التي زارتهم مهنئة.

(الأنباء)