ألبوم شاكيرا الجديد… إعترافات حب جديدة لبيكيه

بعد غياب عن الساحة الفنية دام ثلاث سنوات، عادت المغنية العالمية شاكيرا بألبوم جديد تحت اسم “أل دورادو”. بهذا العمل الفني الجديد فسحت المغنية الكولومبية المجال لعشاقها للتعرف على جوانب جديدة من حياتها الخاصة.

وفي التفاصيل، عادت المغنية الكولومبية شاكيرا شريكة حياة مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه إلى الساحة الفنية بألبوم جديد اختارت له عنوان “أل دورادو”. ويضم هذا الألبوم أغاني أغلبها باللغة الإسبانية من بينها أغنية بعنوان “مي إيناموري” أي وقعت في الحب.

عن هذه الأغنية تقول شاكيرا في مقابلة مع صحيفة “آرغاور تسايتونغ” السويسرية “تعتبر هذه الأغنية مثل صفحة من كتاب ذكرياتي، من خلالها أصف كيف التقيت بجيرارد أب ابناي (ميلان وساشا) في لوس أنجلوس خلال تصوير فيديو كليب أغنية واكا واكا” بمناسبة كأس العالم التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2010.

وتابعت المغنية العالمية بالقول: “هذه الأغنية تصف إحساسي عند رؤيتي لجيرارد أوّل مرة. فقد أحسست حينها وكأني تعرضت لصاعقة برق”.

وأشارت شاكيرا إلى أن بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات حاضر في كثير من أغاني الألبوم الجديد الذي يسلط الضوء على كثير من الجوانب الخاصة في حياتها.

وأكدت شاكيرا في نفس المقابلة أنها تعيش حياة سعيدة مع نجم برشلونة جيرارد بيكيه بعد مرور سبع سنوات على ارتباطهما. وقالت شاكيرا التي احتفلت بعيد ميلادها الأربعين في شباط الماضي “إننا سعداء بحق، لدينا طفلين ونعيش في سعادة. إنه أمر رائع”.