بلدية كفرنبرخ تعرض برنامج مهرجانها الصيفي

 

بيت الدين- “الأنباء”

برعاية وزارة السياحة، أطلقت بلدية كفرنبرخ، وهيئة سيدات إنماء كفرنبرخ “مهرجان كفرنبرخ 2017”, وذلك في مؤتمر صحافي عقد في فندق الامير أمين في بيت الدين، بحضور حشد من فاعليات كفرنبرخ والجوار وممثلي الاحزاب والبلديات والهيئات الاجتماعية في البلدة والمنطقة.

وعرضت رئيسة بلدية كفرنبرخ وسام الشامي نصر الغضبان للبرنامج بعد ترحيبها بالحضور، وقالت: “نظراً للنجاح الباهر الذي حققه مهرجان كفرنبرخ العام الماضي، وبعد عام من العمل المثمر للبلدية حيث كانت البلدة تفتقر للكثير من الخدمات والمشاريع التي عملنا جاهدين لتحقيقها، بالاضافة إلى حملات توعية حول الافات الاجتماعية لا سيما المخدرات حيث تم إطلاق شعار “ضيعتي كفرنبرخ خالية من المخدرات”، وبالتعاون مع كافة الجمعيات الاهلية الفاعلة في بلدتنا لا سيما الاتحاد النسائي التقدمي ومنظمة الشباب التقدمي وتجمع شباب كفرنبرخ والنادي الرياضي في كفرنبرخ. نطلق اليوم “مهرجان الفرح والفن والثقافة مهرجان كفرنبرخ 2017″ مع نخبة من الفنانين”.

 

وأشارت إلى أن البرنامج يتضمن” الافتتاح مع الفنان عمر جاد الخميس في 10 آب  والفنان ناجي الاسطا الجمعة 11 آب والفنانة ليال عبود.

12 آب والفنان أمير يزبك 13 آب .

وختام المهرجان مع الفنان سعد رمضان في 14 آب.

وتابعت رئيسة البلدية: “يتخلل المهرجان معرض تجاري  سوق الاكل ومفاجات وجوائز”.

وختمت السيدة الغضبان كلمتها بشكر الهيئات الداعمة للمهرجان وخصت بالذكر السيدة نورا جنبلاط والسيد تيمور جنبلاط، شركة جهاد العرب, بنك بيروت والبلاد العربية، بنك الموارد، فرنسبنك، شركة جيبكو، مطبعة دويك، السيد اكرم البسط، ومؤسسة إيناس أبو عياش.

وإختتم المؤتمر بكوكتيل.

 

(الأنباء)